هل شاشة التلفزيون تتصلح ؟

من جديد نرحب بكل زائرينا ومتابعينا الأعزاء على مدونة الشاشة التقنية ، موضوع اليوم يقدم اجابات لبعض اسئلة المستخدمين مثل : هل يمكن تصليح شاشة التلفزيون ؟ هل يمكن اصلاح شاشة التلفزيون ؟ هل يتم تصليح شاشة التلفزيون ؟ هل شاشة التلفزيون تتصلح ؟ وغيرها من الأسئلة الشائعه والمشابهه التى نقدم الإجابه عليها من خلال هذا الموضوع.


Can the TV screen be repaired?  Here is a detailed answer to all your questions

هل يمكن تصليح شاشات التلفزيون ؟
بالطبع يمكن إصلاح معظم الأعطال الشائعه لأجهزة التلفزيون بمختلف أنواعها و موديلاتها و ماركاتها. فأيا كان نوع العطل لجهازك سواء كان العطل يتعلق بالصورة أو بالصوت أو توقف شاشة التلفزيون يمكن إصلاح جهازك وارجاعه للعمل مرة أخرى ويصبح أفضل من السابق حتى. ينطبق ذلك على إصلاح جميع الأعطال ، بدأ من تغيير شاشة التلفاز المكسورة مرورا بأعطال وحدة الطاقة الكهربائية للتلفاز أو أعطال الصورة والصوت بكافة أشكالها ومظاهرها.

هل يمكن اصلاح شاشة تلفزيون سامسونج - توشيبا - ال جي - باناسونيك - سوني - شارب ؟
نعم يمكن بالطبع. توفر جميع الشركات المصنعة للشاشات وأجهزة التلفزيون مراكز صيانه معتمدة لتقديم خدمة تصليح لجميع الأجهزة التى تنتجها ، بما في ذلك شاشات التلفزيون. ينطبق ذلك على إمكانية تصليح جميع انواع شاشات التلفزيون بما في ذلك : تلفزيونات LCD و LED و QLED و OLED و PLASMA ولكافة أحجام الشاشات.

لدي تلفزيون معطل - متوقف عن العمل أو لا يوجد صورة ، فهل شاشة التلفزيون تتصلح ؟
أيا كان نوع العطل لجهاز التلفزيون لديك ، يمكن تصليح جهازك بالاستعانة بالمختصين من مهندسي وفنيي الصيانة بمراكز ومحلات الصيانة الموجودة لديك. الحالة الوحيدة التى لا ينفع فيها تصليح التلفزيون ، هي ارتفاع تكلفة تصليح شاشة التلفزيون لما يقارب سعر شراء شاشة تلفزيون جديد ، وهذا بالطبع نادر الحدوث الا فى حالة وجود كسر لشاشة التلفزيون ( لوحات العرض LCD ) ، وحتى في بعض اعطال الشاشة المكسوره ستكون التكلفة مناسبه ومقبولة.

عمليا يمكن اصلاح جميع أجهزة التلفزيون بكافة أنواعها ولمختلف العلامات التجارية الشهيرة ، وتوفر معظم الشركات المصنعة للتلفزيون مثل سامسونج و ال جي وتوشيبا وغيرها ، فترة ضمان لإصلاح أجهزة التلفزيون خلالها لعملائها بشكل مجاني تماما ، يشمل ذلك بعض اعطال البرامج التشغيلية أو أعطال توقف شاشة التلفاز عن العمل بسبب تلف المكونات الإلكترونية وغيرها من الأعطال.

وللاستفادة بفترة الضمان المتاحة لإصلاح جهاز التلفزيون لديك ، اعمل على حفظ شهادة الضمان المعتمدة التى أعطاها لك البائع عند شراء شاشة التلفاز ، فعند الذهاب لشركة الصيانة المعتمدة لتصليح التلفزيون ، سيطلب منك المختص شهادة الضمان الموجودة لديك ، والتى تتضمن رقم السيريال الخاص بتلفازك ، ولا يمكن اصلاح جهازك بالضمان الا بوجود هذه الوثيقة.

بعد انتهاء فترة الضمان لتلفازك ، يمكن اصلاح جهازك لدى محلات الصيانة الموثوقة القريبة منك ، فعلى الرغم من أن البعض لا يثق في جودة الصيانة لدى المحلات خارج الضمان ، إلا أن اختيار مركز أو محل صيانة موثوق ومشهود له بالجودة ومجرب من قبل بعض الأصدقاء سيكون أيضا خيارا جيدا.

زائرنا الكريم ، نحاول دائما تقديم إجابة موثوقه لمختلف استفساراتك وأسئلتك بخصوص أجهزة العرض والتلفزيون والتكنولوجيا المستخدمة بها ، إذا كان لديك أي إستفسار أو سؤال يمكنك طرحة من خلال التعليقات أسفل الصفحة ، لنسعد بالرد فورا على كافة الإستفسارات ، شكرا لتصفحكم موقع الشاشة التقنية ، دمتم بخير.

اخترنا لك مواضيع قد تهمك :
ما هو التلفزيون الذكي وكيف يعمل ؟
كيفية توصيل المسرح المنزلي بالتلفزيون
أسباب اختفاء الصورة في التلفاز
حل مشكلة الصوت يسبق الصورة في شاشة التلفزيون
تعرف على انواع دقة الشاشة وأيها أفضل لتلفازك
أسباب وحل مشكلة انطفاء التلفاز عند تشغيل الإنارة
ما هي أسباب ظهور بقع بيضاء في شاشة التلفاز ؟




0 التعليقات

إرسال تعليق