من نحن

السلام عليكم 

تحياتي لجميع زائرينا ومتابعينا الأعزاء ومرحباً بكم على مدونة "الشاشة التقنية" ، أول مدونة تقنية عربية متخصصة في مجال تكنولوجيا وتقنيات العرض وأجهزة التلفزيون. نرجو أن تستفيدو وتستمتعو بما نقدمه من شروحات ونصائح حصرية وموثوقة لكل ما يتعلق بأنظمة الترفيه المنزلي البصري والمسموع.

تم إطلاق مدونة الشاشة التقنية أول العام الماضي 2020 ، بعد أن لاحظنا عدم وجود أي مدونة تقنية عربية متخصصة في مجال تكنولوجيا العرض والمرئيات ؛ في ذلك الوقت كنت أبحث عن فكرة عمل أحد أنواع الشاشات الحديثة ولم أجد في المحتوى العربي وقتها ما يجيب على أسئلتي. 

من هنا جاءت الفكرة في إختيار مجال تكنولوجيا وتقنيات العرض ليكون المجال الرئيسي لمدونة "الشاشة التقنية" ، وجاءت التسمية متوافقة مع تخصص المدونة (الشاشة التقنية) الذي يهتم بكل ما يخص تكنولوجيا أجهزة العرض والتلفزيون وجديدها. نسعى لتقديم محتوى تقني يثري المحتوى العربي على الإنترنت ويجيب على جميع إستفسارات زوارنا ومتابعينا الكرام من كل الدول العربية.

تعد مدونة الشاشة التقنية ، المدونة العربية الوحيدة التي تقدم للمستخدم العربي آخر أخبار تكنولوجيا العرض المستخدمة في الشاشات وأجهزة التلفزيون والهواتف والإلكترونيات الإستهلاكية بشكل عام ، بالإضافة لتقديم أفضل الشروحات حول تقنيات العرض الحديثة لمساعدة متابعينا على معرفة مزايا وعيوب هذه التقنيات ، وبالتالي إستخدام أفضل للتكنولوجيا الجديدة بالإضافة للمساعدة على إختيار أجهزة العرض المناسبة للمستخدمين.

تدور خدماتنا حول تقديم الشروحات الموثوقة لكل جديد وحصري في عالم الشاشات وأجهزة التلفزيون ، ووضع كل جديدها بين يدي الزائر الكريم ؛ يشمل ذلك تقديم أفضل نصائح إستخدام الأجهزة الإلكترونية المستخدمة للترفيه المنزلي ، مما يؤدي لإطالة عمر تلك الأجهزة والإستمتاع بها لأطول فترة ممكنة.

تقدم مدونة الشاشة التقنية للمستخدم المنزلي كل ما يحتاج لمعرفته من شروحات حول الشاشات وأجهزة التلفزيون وأنظمة الترفيه المنزلي المرئية والمسموعة ، يشمل ذلك شاشات التلفزيون وشاشات الهواتف والكمبيوتر ومختلف الأجهزة الإلكترونية التي تحتوي شاشة عرض.

تشمل خدماتنا التعريف بالأعطال الشائعة في الشاشات وأجهزة التلفزيون والأجهزة الإلكترونية المنزلية وكيفية تجنبها والحفاظ على تلك الأجهزة ؛ إلى جانب توفير شروحات عالية الجودة حول كيفية تشغيل وتوصيل الأجهزة المختلفة مع مجموعة متنوعة من حلول مشاكل التشغيل الشائعة. تعمل مدونة الشاشة التقنية على تقديم مراجعات موثوقة لمختلف أنواع الشاشات و أجهزة التلفزيون ؛ لتوضيح أهم المواصفات وأبرز المزايا والعيوب ليستطيع متابعينا الأعزاء إختيار أنسب الأجهزة من حيث الجودة والإعتمادية.

تهتم مدونة الشاشة التقنية بكل ما يهم المستخدم حول أحدث تقنيات العرض في الشاشات وأجهزة التلفزيون لمختلف الماركات والموديلات ؛ لذا نقدم حصرياً أفضل الشروحات حول أنواع الشاشات ومواصفاتها والفرق بينها مع المقارنة وتوضيح أيها أفضل من ناحية جودة الصورة والأداء بشكل عام. نهتم أيضاً بإستعراض آخر أسعار الشاشات والتلفزيونات الحديثة تحت مختلف العلامات التجارية - Samsung - LG - Toshiba - Panasonic - Sharp - TCL - Sony وغيرها من الماركات العالمية.

تستعرض مدونة الشاشة التقنية ما يهم المستخدم حول أحدث ترددات القنوات الفضائية على القمر الصناعي نايل سات و عرب سات ، كما تهتم المدونة أيضاً بإستعراض منصات بث المحتوى الترفيهي على الإنترنت وكيفية مشاهدته على التلفزيونات الذكية.

بقى أن نشير إلى أن مدونة الشاشة التقنية هي مدونة شخصية ، تعتمد على الخبرة الطويلة لصاحبها في مجال تكنولوجيا العرض وأجهزة التلفزيون والإلكترونيات الإستهلاكية كمصدر رئيسي لمعظم الشروحات الموجودة بالمدونة. وتشير المدونة دائماً إلى المراجع والمصادر التى تستند عليها في جميع المشاركات.

يشرفنا زيارتكم لمدونة الشاشة التقنية ، المدونة العربية الأولي والوحيدة التى تهتم بمجال تكنولوجيا وتقنيات العرض في الشاشات وأجهزة التلفزيون وأنظمة الترفيه المنزلي. نسعى دائماً لتطوير محتوانا التقني ليواكب أحدث المستجدات التقنية في هذا المجال ويقدم أفضل إفادة للزائر الكريم.

لكل زائرينا ومتابعينا الأعزاء ، لكم من القلب أرق التحيات. يسعدنا دوماً تلقي إقتراحاتكم والرد على جميع إستفساراتكم عبر صفحة "اتصل بنا"، دمتم بخير وصحة وسعادة.

إدارة مدونة الشاشة التقنية : Yhassan

الخبرة : دارسة نظرية لعلوم الكهرباء والإلكترونيات والأجهزة المنزلية. عمل في مجال إصلاح وصيانة الشاشات وأجهزة التلفزيون على مدار 15 عاما. متابع لكل جديد في مجال التكنولوجيا وأجهزة العرض والترفيه المنزلي.

الدولة : مصر