من نحن

السلام عليكم :
تحياتي لكل زائرينا الكرام وأهلا ومرحبا بكم على مدونة الشاشة التقنية، مدونة الشاشة التقنية هي مدونة تقنية شخصية تهتم بجديد التكنولوجيا والإلكترونيات الإستهلاكية بشكل عام، وتهتم خصيصا بكل ما له علاقه بأجهزة الترفيه المنزلية المرئية والمسموعه.

تقدم المدونة أهم الشروحات والنصائح ألتى تهم المستخدم المنزلي حول أجهزة الترفيه والسينما المنزلية، يشمل ذالك كل ما يخص أجهزة التلفزيون وشاشات العرض بأنواعها وشاشات الكمبيوتر والهواتف وأنظمة المسرح المنزلي.

 تهدف المدونة لتوفير محتوي تقني راقي يفيد المستخدم العادي من ناحية التعرف على أحدث التقنيات المستخدمة بأجهزة العرض والترفيه المرئي المنزلي ( أجهزة التلفزيون، الشاشات بأنواعها ومختلف إستخداماتها، مكبرات الصوت الحديثة) وكيفية إستخدامها بالشكل الأمثل والحفاظ عليها للإستمتاع بمشاهدتها وإستخدامها لفترات طويله وبدون الحاجه لتغييرها أو تصليحها على فترات متقاربة.

تقدم مدونة الشاشة التقنية للمستخدم المنزلي كل ما يحتاجه من شروحات تقنية ومراجعات الأجهزة لتوفير محتوي موثوق يستعرض مميزات وعيوب ومواصفات شاشات التلفزيون والكمبيوتر والهواتف الذكية وغيرها، حتى يستطيع المستخدم إختيار أفضل وأنسب الأجهزة للمنزل.

كما تقدم مدونة الشاشة التقنية المزيد من الخدمات الأخرى للمستخدم، كتعريف المستخدم بالأعطال الشائعه في الشاشات وأجهزة التلفزيون وكيفية الوقاية منها والعمل على إصلاحها بالشكل الصحيح، كما نسعد بالرد على كافة الإستفسارات وطلب النصائح بخصوص كافة أعطال ومشاكل الشاشات، من خلال نموزج التعليقات والإتصال أسفل صفحات المواضيع، كما نهتم أيضا بإستعراض حلول لبعض مشاكل التشغيل الشائعه للأجهزة المنزلية.

تحرص مدونة الشاشة التقنية على إطلاع المستخدم المنزلي على آخر أسعار شاشات التلفزيون بمختلف تقنياتها وماركاتها، سامسونج، إل جي، توشيبا، سوني وغيرها، مع إستعراض أفضل عروض الشاشات والتلفزيونات المنتقاه بعناية والعالية الجودة تحت مختلف العلامات التجارية والتقنيات (LCD - LED - QLED - OLED)  مع توفير راوبط للشراء اون لاين من بعض المتاجر الموثوقه على الإنترنت في حالة رغبة المستخدم بالشراء، مثل متجر جوميا و سوق.

يسعدنا أن نرد على كافة إستفسارات متابعينا لمساعدتهم بكل حب على إختيار شاشات التلفزيون المناسبة من حيث السعر والمواصفات التقنية، أو طلبات الإستفسار حول جودة الشاشات ألتى يريدون شرائها أو طلب الرأي أو المقارنة بخصوص جودة موديل أو طراز معين من أجهزة التلفزيون أو شاشات العرض، يمكننا تقديم الإجابات الموثوقة للمستخدم في هذا المجال.

تهدف مدونة الشاشة التقنية لتقديم محتوي تقني حصري وعالي الجودة يقدم قيمة وإفادة للمستخدم العربي، ويمثل إضافة وقيمة للمحتوي العربي على الإنترنت، ويجيب على كافة الإستفسارات والأسئلة ألتى تهم المستخدم في مجال الأجهزة الإليكترونية الإستهلاكية، خصوصا المستخدمة في مجال الترفيه المرئي المنزلي مثل التلفزيون والشاشات وكافة أجهزة العرض والمرئيات المنزلية، مع توفير أفضل الشروحات حول أحدث التقنيات والتكنولوجيات الجديدة المستخدمة بها.

مدونة الشاشة التقنية تعتمد في مصادر مشاركاتها ومراجعاتها التقنية للأجهزة الإلكترونية المنزلية علي الخبرة الشخصية لصاحب المدونة في مجال الإلكترونيات الإستهلاكية، حيث يعمل في مجال صيانة وإصلاح شاشات العرض وأجهزة التلفزيون بخبرة تزيد عن 15 عاما، بالإضافة للدراسة النظرية لعلوم الكهرباء والإلكترونيات، كما أن القراءه ومتابعة جديد التكنولوجيا والتقنية بشكل عام من الهوايات ألتى يعشقها.

تم إنشاء مدونة "الشاشة التقنية" تحت هذا الإسم للإشارة لتخصص المدونة في مجال تكنولوجيا وتقنيات العرض والمرئيات ومواكبة كل جديد بهذا المجال، ونعمل بكل حب وجد لتكون مدونة الشاشة التقنية ضمن أفضل المدونات العربية المتخصصه في هذا المجال.

نتمني دائما أن نكون عند حسن ظن زائرينا ومتابعينا الكرام، بتقديم كل جديد ومفيد للمستخدم، شكرا جزيلا لتصفحكم مدونة الشاشة التقنية، يسعدنا تلقي مقترحاتكم لتحسين المحتوى، دمتم بخير.

إدارة الشاشة التقنية
Yhassan