تكلفة تغيير أو تصليح شاشة تلفزيون LG أنواع LCD LED لجميع الموديلات

 مرحباً بكم متابعينا الأعزاء في موضوع جديد نستعرض فيه معكم التكلفة التقريبية لتغيير أو تصليح شاشة تلفزيون LG بجميع أنواعها وموديلاتها المختلفة. يستعرض هذا الموضوع اسعار تغيير أو تصليح شاشة تلفزيون LG مكسورة أو تالفة ، لتستطيع زائرنا الكريم تحديد ما إذا كان من الأفضل تصليح تلفزيونك الحالي ، أو شراء تلفزيون جديد.


The cost of changing or repairing the LG LCD LED TV screen for all models


كما هو الحال مع جميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ، فإن شاشات وتلفزيونات LG بجميع أنواعها قد تتعرض أيضاً لبعض الأعطال والمشاكل المختلفة ، على الرغم من الجودة العالية التي تتمتع بها.

فقد يؤدي إهمال المستخدم أحياناً إلى حدوث كسر بالشاشة ، وقد تتعرض تلفزيونات LG أيضاً للأعطال الناجمة عن ارتفاع الجهد الكهربائي فوق المستوى الموصى به ، وأحياناً قد تتعرض للإعطال المختلفة نتيجة انقضاء العمر الإفتراضي لبعض مكوناتها الإلكترونية.

لذا يبحث العديد من مستخدمي شاشات وتلفزيونات ال جي بأنواعها لمعرفة كم يكلف تصليح شاشة تلفزيون LG ، أو كم تكلفة تغيير شاشة تلفزيون LG ، وهو ما دفعنا للرد على هذه الأسئلة من خلال هذا الموضوع على مدونة "الشاشة التقنية".

على أي حال ، سنوضح لك أدناه تكلفة تغيير شاشة تلفزيون LG المكسورة لجميع أنواع تلفزيونات LG  بدقة HD FHD UHD 4K  أحجام 32 - 43 - 55 - 65 بوصة ، سواء كانت شاشة التلفزيون لديك عادية أو Smart.

تكلفة تغيير أو إصلاح شاشة تلفزيون LG ؟

قبل الحديث عن سعر تغيير شاشة تلفزيون LG ، علينا معرفة المصطلحات الشائعة لدى متخصصي الصيانة حول "الشاشة المكسورة" ؛ فالبعض يطلق عليها إسم "البانل" أو "بانل الشاشة" أو "الزجاجة" أو "الكربستالة" وغيرها. وكلها تسميات تشير للوحة العرض أو "LCD Panel" أو شاشة العرض المستخدمة على تلفزيونات LG LCD LED.

تجدر الإشارة هنا أيضاً إلى أن سعر تغيير شاشة تلفزيون LG التالفة أو المكسورة سيكون مختلفاً تبعاً لموديل وحجم ودقة العرض التي يدعمها جهاز التلفزيون الخاص بك ، على سبيل المثال ، ستجد سعر تغيير الشاشة بحجم 32 بوصة أقل بالمقارنة مع حجم 43 بوصة ، وبالمثل ستجد سعر الشاشة بدقة UHD 4k أعلى من الشاشة بدقة HD العادية وهكذا.

وعلى أي حال ، إذا كنت تواجه مشكلة الشاشة المكسورة على تلفزيون LG الخاص بك ، وترغب في معرفة السعر التقريبي لتغيير الشاشة - البانل - وإصلاح التلفزيون ، فستجد الأسعار التقريبية أدناه :

1 - سعر تغيير شاشة تلفزيون LG 32 بوصة (1,192 جم).

2 - سعر تغيير شاشة تلفزيون LG 42 بوصة ( 3,500 جم).

3 - سعر تغيير شاشة تلفزيون LG 43 بوصة FHD ( 3,400 جم).

4 - سعر تغيير شاشة تلفزيون LG 43 بوصة 4K ( 3,790 جم ).

5 - سعر تغيير شاشة تلفزيون LG 49 بوصة FHD (3,600جم).

6 - سعر تغيير شاشة تلفزيون LG 49 بوصة 4K (4,900جم).

7 - سعر تغيير شاشة تلفزيون LG 55 بوصة 4K (4,300 جم).

8 - سعر تغيير شاشة تلفزيون LG 65 بوصة 4K (4,065جم).

لاحظ أن الأسعار السابقة هي سعر الشاشة - البانل- فقط كقطع غيار ، ولا تشمل اسعار التركيب والإصلاح. أيضاً قد تتغير هذه الأسعار بالزيادة أو النقصان تبعاً لمركز صيانة شاشات LG الذي تتعامل معه.

ولتصليح تلفزيون LG بجودة عالية ، يفضل دائماً اللجوء إلى أحد مراكز صيانة شاشات LG المعتمدة ، خصوصاً إذا كان جهازك لا يزال في فترة الضمان ، فبالإضافة لتركيب قطع غيار أصليه ، فلن يكلفك ذلك أي مصاريف إضافية.

بالطبع لا يشمل الضمان مشكلة كسر الشاشة لتلفزيونات LG ، إلا إذا كان عطل الشاشة ناتجاً عن بعض عيوب التصنيع. بخلاف ذلك ، يمكن إصلاح جميع أعطال تلفزيونات ال جي داخل الضمان مثل ، أعطال الصوت أو أعطال الصورة أو أعطال الطاقة الكهربائية كتوقف جهاز التلفزيون عن التشغيل بالإضافة لأعطال البرنامج التشغيلي أو السوفتوير وغيرها.

في حال كنت ترغب في تصليح شاشة تلفزيون LG لديك خارج الضمان ، فعليك إختيار مركز صيانة شاشات ال جي يتمتع بالموثوقية. وتأكد من حصولك على فترة ضمان كافية على إصلاح كافة الأعطال.

إذا كان لديك أي أسئلة أو إستفسارات حول أعطال شاشات تلفزيون LG الشائعة أو التكلفة التقريبية لإصلاحها فلا تتردد في التواصل معنا لنسعد بالرد عليك من هنا.

قد يهمك أيضاً :

دليلك لمعرفة أفضل أنواع الشاشات 2023

تكلفة تصليح شاشة تلفزيون Samsung بأنواعها

4 طرق سهلة لتوصيل التلفزيون بسماعات خارجية

نصائح ذهبية للحفاظ على جميع تلفزيونات LG

شكراً لتصفحكم هذا الموضوع على مدونة الشاشة التقنية ، إذا أعجبك الموضوع فضلاً شاركه مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي.

دمتم بخير

أحدث أقدم