تكلفة تغيير أو تصليح شاشة تلفزيون سامسونج LCD LED لجميع الموديلات

 مرحباً بكم متابعينا الأعزاء في موضوع جديد نستعرض فيه معكم التكلفة التقريبية لتغيير أو تصليح شاشة تلفزيون سامسونج LCD LED لجميع الموديلات. فإذا كنت تبحث لمعرفة كم يكلف تصليح شاشة تلفزيون سامسونج ، أو كم تكلفة تغيير شاشة تلفزيون Samsung مكسورة أو تالفة ، فأنت في الموضوع المناسب ؛ ستجد أدناه كل ما تحتاج لمعرفته حول أسعار تصليح شاشات وتلفزيونات Samsung للأعطال المختلفة.


The cost of repairing or changing the Samsung LCD LED TV screen for all models


تعد شاشات وتلفزيونات Samsung ضمن أفضل أنواع الشاشات وأجهزة التلفزيون المتوفرة بالسوق ، فهي تقوم على تكنولوجيا متقدمة للغاية ، وتتمتع بالجودة والموثوقية العالية. ومع ذلك فقد تتعرض أحياناً لبعض الأعطال والمشاكل الشائعة ، التي قد تحدث نتيجة إهمال المستخدم ، أو كنتيجة لمشاكل تذبذب وإرتفاع الجهد الكهربائي عن المعدل المطلوب ، أو لإنقضاء العمر الافتراضي لبعض مكوناتها الإلكترونية.

وللأسف ، قد يؤدي إهمال المستخدم أحياناً إلى كسر الشاشة ، أو لحدوث أعطال متنوعة لشاشات وتلفزيونات Samsung بجميع أنواعها ، وربما قد يتعطل التلفزيون لأسباب مختلفة.

وبصرف النظر عن السبب في حدوث الأعطال المختلفة لأجهزة Samsung TV بأنواعها ، فإن المستخدم سيبحث لمعرفة سعر التصليح التقريبي للشاشة أو لجهاز التلفزيون.

فإذا كنت تواجه مشكلة الشاشة المكسورة على تلفزيون سامسونج الخاص بك ، فسنوضح أدناه سعر تغيير شاشة تلفزيون سامسونج LCD LED عادية و Smart لجميع الموديلات والأحجام ؛ 32 40 43 50 55 65 بوصة. سنوضح لكم أيضاً كم يكلف تصليح شاشة تلفزيون سامسونج بأنواعها لمعظم الأعطال والمشاكل الشائعة.

تكلفة تغيير شاشة تلفزيون سامسونج مكسورة أو تالفة

لاحظ أن سعر تغيير الشاشة التالفة أو المكسورة لتلفزيونات Samsung LCD LED يختلف بالزيادة أو النقصان تبعاً لحجم الشاشة ودقة العرض التي تدعمها. على سبيل المثال ، تتوفر لوحات العرض - الشاشة - بدقة HD بسعر أقل بالمقارنة مع الشاشة بدقة UHD 4K 8K ، كما أن الشاشة بحجم 32 بوصة تتوفر بسعر أقل بالمقارنة مع الأحجام 43 و 55 و 65 بوصة وهكذا.

لاحظ أيضاً أن بعض متخصصي الصيانة قد يطلق على الشاشة المكسورة إسم "بانل الشاشة" أو "البانل" أو "الزجاجة" أو "الكريستالة" ؛ وكلها تسميات تشير إلى لوحة العرض "LCD Panel" أو شاشة التلفزيون.

على أي حال ، فيما يلي أسعار تغيير شاشة تلفزيون سامسونج التالفة أو المكسورة لمختلف أحجام الشاشة والدقة التي تدعمها :

  • سعر تغيير شاشة تلفزيون سامسونج 32 بوصة HD (1,680جم).
  • سعر تغيير شاشة تلفزيون سامسونج 32 بوصة FHD (3,000جم).
  • سعر تغيير شاشة تلفزيون سامسونج 40 بوصة QHD (2,770جم).
  • سعر تغيير شاشة تلفزيون سامسونج 43 بوصة FHD (3,026جم).
  • سعر تغيير شاشة تلفزيون سامسونج 48 بوصة FHD (4,585جم).
  • سعر تغيير شاشة تلفزيون سامسونج 49 بوصة 4K (4,400جم).
  • سعر تغيير شاشة تلفزيون سامسونج 50 بوصة 4K (4,890جم).
  • سعر تغيير شاشة تلفزيون سامسونج 55 بوصة 4K (4,200جم).
  • سعر تغيير شاشة تلفزيون سامسونج 55 بوصة منحني (5,680جم).
  • سعر تغيير شاشة تلفزيون سامسونج 65 بوصة 4k (7,122جم).

تجدر الإشارة إلى أن الأسعار السابقة قد تتغير بالزيادة أو النقصان ، علما بأن أسعار هذه الشاشات - البانل - كقطع غيار فقط ، ولا تشمل تكلفة التركيب والإصلاح. قدمنا أعلاه أسعار بانل تلفزيونات سامسونج لمعظم الأحجام الشائعة ، وفيما يلي أهم الأعطال الشائعة وتكلفة إصلاحها.

كم يكلف تصليح شاشة تلفزيون سامسونج ؟

يمكن أن تتعرض شاشات وتلفزيونات سامسونج لبعض الأعطال المتنوعة ، وفيما يلي أكثرها شيوعاً :

  • أعطال الصورة ؛ بهتان ، خطوط ، شاشة سوداء وغيرها.
  • أعطال الصوت ؛ انخفاض أو انقطاع الصوت وغيرها.
  • أعطال التشغيل ؛ لا يقبل التشغيل ، لمبة حمراء ، وغيرها.
  • أعطال الطاقة ؛ التلفزيون لا يعمل ، أو لا يوجد طاقة.

لاحظ أن تكلفة تصليح تلفزيون سامسونج LCD LED للأعطال السابقة ستكون مختلفة ، يرجع ذلك لإختلاف سبب العطل وسعر قطع الغيار المطلوبة للإصلاح. ومع ذلك ستجد التكلفة التقريبية لتصليح هذه الأعطال على تلفزيونات Samsung ما بين 200 إلى 600 جنيه ، وقد تزيد التكلفة لبعض الموديلات ، وقد يختلف ذلك من مركز صيانة لآخر.

إذا كان تلفزيون سامسونج الخاص بك مازال في فترة الضمان ، فالأفضل إجراء الصيانة لجهازك لدى مراكز الصيانة المعتمدة من الشركة ، فإلى جانب توفر قطع الغيار الأصلية ، لن تتحمل أي تكلفة على الإطلاق ، خصوصاً إذا كانت المشكلة متعلقة ببعض عيوب التصنيع.

ولإصلاح تلفزيون سامسونج لدى مركز الصيانة المعتمد بجودة عالية ، كل ما عليك فعله هو الإتصال بالرقم المختصر المدون على شهادة الضمان. سيطلب منك موظف خدمة العملاء بعض البيانات الخاصة بالتلفزيون (الموديل ورقم السيريال) ، وسيحدد ما إذا كان من الأفضل إصلاح التلفزيون بالمنزل أو نقله لمركز الصيانة التابع للشركة.

إذا كان لديك أي أعطال في شاشات تلفزيون سامسونج ترغب في إصلاحها وكان جهازك خارج فترة الضمان ، فيمكنك البحث على الانترنت عن أفضل أماكن تصليح شاشات سامسونج وأكثرها موثوقية.

كما يمكنك البحث عن أقرب مركز صيانة شاشات سامسونج ، أو مركز تصليح تلفزيونات سامسونج بجميع أنواعها ، وفي كل الأحوال تأكد من حصولك على فترة ضمان كافية على إصلاح كافة الأعطال.

إذا كان لديك أي سؤال أو إستفسار حول تكلفة تصليح أو تغيير شاشات تلفزيون Samsung بجميع أنواعها فلا تتردد في التواصل معنا لنسعد بالرد عليك من هنا.

قد يهمك أيضاً :

الفرق بين انواع شاشات ال جي وأيها أفضل

نصائح المحترفين لاختيار التلفزيون المناسب

نصائح ذهبية للحفاظ على جميع أنواع الشاشات 

تكلفة تصليح شاشة تلفزيون LG LCD LED

شكراً لتصفحكم هذا الموضوع على مدونة الشاشة التقنية ، إذا أعجبك الموضوع فضلاً شاركه مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي.

دمتم بخير

أحدث أقدم