شروط الإستخدام


 إتفاقية الإستخدام - Usage Agreement

أهلا بك زائرنا الكريم إلى مدونة الشاشة التقنية , بإستعمالك لهذه المدونه، فإنك توافق على أن تلتزم بشروط الإستخدام التالية لذا ، نرجو فضلا الإطلاع على هذه الشروط للإستفادة من محتوى الموقع بشكل أفضل.



جميع الموارد الموجوده فى مدونة الشاشة التقنية معروضه " كما هى " بدون أى ضمانات وإستخدامك للمدونه و خدماتها أو تطبيقك لإحدى الشروحات والمقالات الموجوده فيها على مسؤوليتك الشخصيه فقط ، كما لا تلتزم مدونة الشاشة التقنية أو ادارته بأى مسؤوليه أو تعويض عن أيه أخطاء ناتجه عن الإستخدام الخاطئ لأي من الشروحات المطروحه بالموقع.


توفر المدونة إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيها. ويحق لك كما لكل المستخدمين المشاركة في التعليق ، بشرط ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك فهذا غير مسموح به على الإطلاق، وأنت وحدك المسؤول عن تعليقك.

حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك، للتعليق في المدونة يفضل ذكر إسمك الشخصي. يمكنك إستخدام إسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بإنتحال إسم أي شخص أو هيئة.

 يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق. المدونة تلتزم بعدم إستخدام هذا البريد في أي غرض سوى المراسلات الشخصية. يجب عليك ألا تعدل أو تكيف المدونة ولا إستخدامها بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل المدونة. قد تتغيّر هذه الاتفاقية من فترة لأخرى بما تراه إدارة الشاشة التقنية مناسباً.



إخلاء المسؤولية

نشر إعلانات المنتجات أو الخدمات والروابط الدعائيه لا يعنى تزكية إدارة مدونة الشاشة التقنية لها ولا نقدم أى ضمانات جودة بخصوصها ، قد تعرض مدونة الشاشة التقنية مشاركات عبارة عن مراجعات للأجهزة المنزليه مثل أجهزة التلفزيون وشاشات العرض والهواتف وغيرها ،  ولا تتحمل مدونة الشاشة التقنية أى مسؤلية عن أى أضرار ناتجه عن عدم حسن تطبيق بعض الشروحات .




استعمالك وتصفحك للمدونه تعنى موافقتك الكامله على جميع الشروط الوارده فى هذه الصفحه , إذا كنت لا توافق على الشروط الموجوده فى هذه الصفحه فضلا توقف عن تصفح الموقع.

ادارة الشاشة التقنية.