تلفزيون سامسونج The Frame 2022 سيأتي بشاشة LCD غير لامعة

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن مجموعتها الجديدة من أجهزة تلفزيون lifestyle 2022 : الإصدار The Frame و The Serif و The Sero ، والتى ستأتي بشاشة LCD غير لامعة ومضادة للوهج مع إنعكاسات أقل.

Samsung The Frame 2022 TV will come with a matte LCD screen
Samsung The Frame


تلفزيونات سامسونج lifestyle 2022

قبل معرض CES 2022 ، أعلنت شركة Samsung عن مجموعتها المطورة من أجهزة تلفزيون نمط الحياة. ويعتبر الإصدار "The Frame" هو الأكثر شهرة في المجموعة ،  وسيأتي مرة أخرى بأحجام تتراوح من 32 إلى 85 بوصة. سيكون إسم طرازها لعام 2022 هو LS03B ، أي QE55LS03B لطراز 55 بوصة في أوروبا أو QN55LS03B في أمريكا الشمالية.

الإضافة الكبيرة هذا العام هي إضافة لوحة LCD غير لامعة لتقليل الانعكاسات في تلفزيونات The Frame 2022 ، وهو ما يبدو أقرب إلى لوحة الرسم القماشية. يوجد الآن أكثر من 1600 قطعة فنية رقمية متاحة من متجر الفنون القائم على الاشتراك في The Frame.

 ووفقاً لموقع سامسونج : "تمزج شاشات Samsung 2022 Lifestyle بسلاسة بين التصميم والتكنولوجيا لتجربة فريدة وشخصية. تم تطبيق شاشة غير لامعة جديدة مع خصائص مضادة للوهج ومضادة للانعكاس ومضادة لبصمات الأصابع على The Frame و The Sero و The Serif ، مما يوفر واحدة من أكثر تجارب المشاهدة متعةً وراحةً ".

بالنسبة إلى تلفزيونات Serif و The Sero ، سيحصل هذان الجهازان أيضًا على لوحة LCD غير اللامعة بدقة 4K. وسيتم توسيع مجموعة Serif ليشمل موديل 65 بوصة.

 بالإضافة إلى ذلك ، ستحتوي أجهزة تلفزيون Samsung 2022 على شاشة Tizen الرئيسية معاد تصميمها مع قائمة الشريط الجانبي و "Gaming Hub" الجديد الذي يوفر الوصول إلى Google Stadia و GeForce Now.

 بالإضافة لما سبق ، هناك دعامة حائط وحامل جديدان يدوران تلقائيًا يتيحان للمستخدمين تدوير The Frame - تمامًا مثل The Sero. الحامل اختياري ويعمل مع طرز The Frame حتى 65 بوصة. سيحتوي 2022 Smart Hub على وضع عمودي مع وظائف "Multi-View" ويدعم أيضًا YouTube و TikTok و Ambient Mode + و Art Mode في اتجاه رأسي. ويمكن التحكم في الدوران باستخدام جهاز التحكم عن بعد.

ستشمل أجهزة تلفزيون نمط الحياة 2022 من سامسونج أيضًا تحسينات أخرى وميزات جديدة ستكشف عنها سامسونج المزيد في CES 2022 الأسبوع المقبل.

هنا المزيد حول أحدث شاشات Samsung 2022 


أحدث أقدم