TCL تعلن عن شاشات LCD جديدة بحجم 98 و 85 بوصة بدقة 8K ومعدل 144 هرتز

كشفت شركة TCL في CES 2022 أجهزتها التلفزيونية الجديدة القادمة إلى أمريكا الشمالية في عام 2022 ، حيث ستوسع TCL "مجموعة XL" وتقدم تقنيات جديدة بما في ذلك لوحات 144 هرتز و TrueCut Motion.


TCL announces new 98 and 85-inch LCD monitors with 8K resolution and 144Hz- CES 2022
الطراز TCL R754


تلفزيونات TCL لعام 2022

قالت TCL إنها ستعمل على ترقية مجموعتها الكاملة من أجهزة التلفزيون مع Roku و Google TV في عام 2022. ومع ذلك ، سلطت الشركة الضوء في معرض CES 2022 فقط على عدد قليل من الطرز الجديدة.

يأتي الطراز TCL's 7-series R754 الجديد بلوحة LCD مقاس 98 بوصة ، ويبدأ بسعر أقل من 8000 دولار ، ويدعم دقة 4K و منافذ HDMI 2.1 لـ 4K120. كما يأتي مع Google TV مع إمكانية الوصول إلى خدمات البث الشهيرة مثل Disney + و HBO Max و Netflix.

قالت الشركة إن تركيزها على أجهزة التلفزيون الكبيرة جدًا هو استجابة للاتجاهات الحالية ، حيث يتم عرض الأفلام الرائجة في نفس اليوم في المسارح وفي المنزل. في أمريكا الشمالية ، مثلت أجهزة التلفزيون مقاس 60 بوصة أو أكبر ربع الوحدات المباعة في عام 2022.

قال كريس لارسون ، SVP ، TCL امريكا الشماليه : "الآن لست مضطرًا لمغادرة المنزل للاستمتاع بالأفلام الرائجة ، وهو تحول كبير للترفيه المنزلي ، لذا للاستمتاع بنفس التجربة الغامرة حقًا لشاشة السينما تحت سقفك ، نحن نقدم أكبر وأكثر تلفزيونات قوية ".

ستجلب TCL أيضًا إلى الولايات المتحدة جهاز تلفزيون X925 Pro مقاس 85 بوصة مع الجيل الثالث من تقنية الإضاءة الخلفية miniLED للوحات LCD ، وتبيع TCL بالفعل إصدار 4K من X925 Pro في أوروبا ، ولكن في الولايات المتحدة سيتميز بدقة 8K ، وسيحتوي أيضًا على Google TV ونتوقع أن يدعم تدفق 8K على YouTube نظرًا لأن Google تفرض الآن دعمًا لتنسيق الفيديو AV1 المطلوب.

ستحدث شركة TCL لوحات 120 هرتز إلى 144 هرتز في 2022 ، لتبدو الألعاب على الشاشة أكثر سلاسة مع الأجهزة المدعومة ، مثل أجهزة الكمبيوتر. ولم توضح TCL أي طرازات التلفزيون ستدعم معدل 144 هرتز.

ووفقاً لشركة TCL : "تدعم تلفزيونات TCL المتميزة حاليًا الألعاب بدقة 4K HDR بتردد 120 هرتز ، ولكن هذا العام ، ستنتقل الأجهزة من تحديث لوحة 120 هرتز إلى 144 هرتز للحصول على حركة أكثر سلاسة وإحساسًا أسرع باللعبة. كانت موجودة سابقًا فقط على شاشات ألعاب مختارة عالية الجودة عادةً ما يكون الحد الأقصى بحجم شاشة 32 بوصة ، والآن بعد أن أصبحت تلفزيونات TCL عالية الأداء ستدعم 4K عند 144 هرتز ، سيرغب اللاعبون الجادون في الترقية من شاشة ألعاب صغيرة إلى شيء أكثر تأثيرًا".

تدعم تلفزيونات TCL الحديثة بالفعل أحدث التقنيات المتعلقة بالألعاب ، مثل منافذ HDMI 2.1 و ALLM و VRR.

وأخيرًا ، أعلنت TCL عن شراكة مع Pixelworks وشركات أخرى لإنشاء TrueCut Motion ، "أول نظام بيئي ديناميكي لحركة الفيديو". وقدمت الشركة الشرح التالي مع مقطع فيديو تشويقيً ، وفقاً لموقع "Flatpanelhd" التقني.

"TCL مع Pixelworks وقادة الترفيه الآخرين لتحديد ونشر نظام بيئي جديد للحركة بنهج شامل ، لجلب قوة وابتكار النظام البيئي TrueCut Motion إلى طرازات التلفزيون عالية الأداء في أمريكا الشمالية لأول مرة. يعد TrueCut Motion مكونًا مهمًا للتجارب المرئية الرائعة ، وهو حل شامل يتضمن تنسيقًا جديدًا لتسليم المحتوى وبرنامج اعتماد للجهاز لضمان إخراج متسق معتمد من صانع الأفلام. باستخدام TrueCut Motion ، يمتلك منشئو المحتوى أداة جديدة لاستخدام الحركة ديناميكيًا للتعبير عن الأسلوب بشكل أفضل ، ولإغراق المشاهدين في القصص وإثارة المشاعر. باستخدام تقنية TrueCut Motion ، يمكن للمشاهدين مشاهدة هذه الحركة المذهلة ، والتي تُعرض باستمرار بالطريقة التي قصدها المخرج ، دون ضبط الإعدادات على جهاز التحكم عن بُعد الخاص بالتلفزيون".

تلفزيونات TCL Mini LED : شرح المزايا والمواصفات على مدونة الشاشة التقنية.

 




أحدث أقدم