تلفزيونات باناسونيك OLED 2022 طراز LZ2000 ستتمتع بمزايا للألعاب وسطوع أقوى

كشفت شركة باناسونيك اليوم عن تلفزيوناتها الرائدة لعام 2022 ، وهي تلفزيونات تتضمن لوحات OLED محسنة لزيادة السطوع ،  يشمل ذلك الموديل Panasonic LZ2000 بحجم 77 بوصة لأول مرة.


Panasonic LZ2000 2022 OLED TVs have better and brighter gaming features and come in larger sizes up to 77 inches
تلفزيون Panasonic OLED LZ2000


تلفزيونات باناسونيك OLED 2022

في CES 2022 ، كشفت باناسونيك عن تلفزيونها الرائد LZ2000 4K OLED الجديد لعام 2022 ، الذي يأتي لأول مرة بحجم 77 بوصة بالإضافة لمقاسين آخرين حجم 55 و 65 بوصة ، مع لوحة OLED مضبوطة خصيصاً لتقديم مستوى سطوع أعلى. قد يتشابه ذلك مع أجهزة تلفزيون OLED EX من LG.

ووفقاً لباناسونك : "ستستخدم جميع الأحجام الثلاثة أحدث تكوين" Master OLED Pro "من الجيل 2022 والذي تم تصميمه خصيصًا بواسطة Panasonic لتوفير المزيد من السطوع من خلال تحسينات في معالجة جودة الصورة. والنتيجة هي نتوء آخر في مستوى السطوع المتوسط ​​مما يوفر المزيد من الانبثاق من HDR ودقة محسّنة في إعادة إنتاج التفاصيل في مناطق أكثر إشراقًا". حسبما ذكر موقع FlatpanelsHD التقني.

ميزات الألعاب الجديدة لتلفزيونات باناسونيك OLED 2022

كما كان لأجهزة تلفزيون باناسونيك OLED شعبية لمشاهدى الأفلام السينمائية ، قامت الشركة أيضاً بإضافة منافذ HDMI 2.1 لأجهزة العام الماضي بما يلبي احتياجات هواة الألعاب الإلكترونية. في 2022 ، هناك وفرت باناسونيك العديد من الميزات على تلفزيون LZ2000 أيضاً لمحبي الألعاب ، منها ، توفير منافذ HDMI 2.1s و 4K 120 هرتز و VRR ( HDMI VRR و AMD FreeSync).

في أجهزة تلفزيون Panasonic LZ2000 عملت باناسونيك على تقليل تأخر إدخال الألعاب 60 Hz ، والتى تمثل غالبية الألعاب على مشغلات الألعاب وأجهزة الكمبيوتر ، حتى إذا تم تقديم اللعبة بمعدل تحديث منخفض ، فسيتم عرضها بمعدل 60 هرتز ؛ من خلال "وضع التحديث 60 هرتز " كما ذكرت باناسونيك.

ميزة أخرى للألعاب على تلفزيونات باناسونيك LZ2000 ، هي خاصية "SPD Auto Game Mode" للكشف تلقائياً عن التوافق مع HDMI 2.2 4K HFR و VRR المدعوم من وحدات معالجة الرسومات Nvidia ، مثل RTX30.

بالإضافة لما سبق ، ستقدم باناسونيك قائمة جديدة " لوحة التحكم في الألعاب" للسماح للمستخدم بتعديل ميزات الألعاب ذات الصلة.

مكبرات صوت محسنة ومزايا أخرى للطراز LZ2000

يتضمن الطراز LZ2000 نظام مكبر صوت محسن لصوت Dolby Atmos الغامر ، مع مكبرات الصوت الصاعدة والجانبية ، حيث استبدلت باناسونيك مكبرات الصوت الأمامية بمجموعة مكبرات متعددة مرتبة في صف واحد للوصول إلى صوت أوسع وأكثر وضوحاً.

ووفقاً لباناسونك : "يتيح Z2000 إمكانية ضبط ارتفاع الصوت النسبي في أجزاء مختلفة من الغرفة. ويأتي بثلاثة أوضاع: وضع" التحديد الدقيق "الذي يسمح بتوجيه الصوت إلى نقطة معينة ؛ وضع" المنطقة "، الذي يسمح يمكنك تحويل الصوت إلى مجموعة من الأشخاص في منطقة معينة من الغرفة ؛ ووضع "Spot" الذي يزيد مستوى الصوت في مكان معين بينما لا يزال بإمكان الآخرين سماع الصوت".

تم ضبط ألوان الطراز LZ2000 بواسطة رسام ألوان هوليوود ستيفان سونينفيلد ، بينما تم ضبط الصوت بواسطة Technics.

تتضمن تلفزيونات باناسونيك LZ2000 مستشعرات لضبط الصورة والصوت بما يتناسب مع البيئة المحيطة ، اعتماداً على وضع "الذكاء الاصطناعي التلقائي" المقدم في العام الماضي ، ويمكنه أيضاً اكتشاف نوع المحتوى الذى تشاهده وضبط الصورة وفقاً لذلك ، بما في ذلك ، ضبط الإضاءة ودرجة حرارة اللون. ويمكن ايقاف تشغيل خاصية الذكاء الاصطناعي التلقائي.

تدعم أجهزة تلفزيون باناسونيك طراز LZ2000 أيضًا معايرة Calman التلقائية: "بالنسبة لعام 2022 ، من أجل تحسين الوقت أيضًا من يوم المشاهدة ، تستخدم LZ2000 مستشعرًا لاكتشاف درجة حرارة لون الإضاءة المحيطة. وهذا مهم لأن البشر يرون" الأبيض "بشكل مختلف بناءً على الإضاءة المحيطة. على سبيل المثال ، معظم تستخدم المنازل الأوروبية الأضواء ذات الألوان الدافئة في الليل ، مما يعني أن الألوان البيضاء على الشاشة يمكن اعتبارها زرقاء وباردة للغاية ".

تشمل الميزات الأخرى دعم HDR المتعدد (HDR10 و HDR10 + Adaptive و Dolby Vision IQ و HLG Photo) وميزات الموالف المتقدمة من Panasonic ووضع Filmmaker ودعم المساعد الصوتي (Google Assistant و Amazon Alexa) و Netflix Calibrated Mode. ولا يوجد حتى الآن دعم لأنظمة Google Chromecast أو AirPlay 2 من Google.

تحتفظ باناسونيك بمنصة My Home Screen الخاصة بها في LZ2000. ويحتوي الإصدار 7.0 على ميزات إمكانية الوصول الجديدة ، وتتضمن وظيفة معرض "myScenery" الجديدة للصور ومقاطع الفيديو من LoungeV Studio بالإضافة إلى أصوات الطبيعة المريحة من Joy Foundation.

حصلت My Home Screen مؤخرًا على تطبيقات Apple TV + و Disney +. من المتوقع أن تكون تلفزيونات LZ2000 OLED مقاس 55 و 65 بوصة متاحة في يونيو أو يوليو ، بينما من المتوقع أن يتوفر تلفزيون 77 بوصة في أغسطس ، وسيتم الإعلان عن تفاصيل الأسعار لاحقاً.

تابع المزيد على مدونة الشاشة التقنية.


أحدث أقدم