سامسونج تكشف عن تلفزيوناتها المتميزة لعام 2022 : MICRO LED و Neo QLED و Lifestyle

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن أحدث أجهزة تلفزيون MICRO LED و Neo QLED و Lifestyle الخاصة بها قبل إطلاق معرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2022. وتأتي تلفزيونات سامسونج 2022 مع ميزات تقنية متقدمة ، توفر تجربة استماع غامرة وجودة صورة من الجيل التالي ، والمزيد من خيارات أحجام الشاشات والملحقات القابلة للتخصيص ، بالإضافة لواجهة جديدة أكثر تطوراً.


Samsung unveils its MICRO LED, Neo QLED and Lifestyle TVs for 2022 with amazing features


تلفزيونات Samsung MICRO LED 2022 : المزايا والمواصفات

تأتي شاشات MICRO LED الحديثة والمتطورة من سامسونج بجودة صورة هي الأفضل في فئتها ؛ بفضل 25 مليون من مصابيح LED بحجم ميكرومتر التي تنتج الضوء والألوان بشكل منفرد ، مما يخلق تجربة مشاهدة غامرة بشكل لا يصدق مع عمق مثير للإعجاب وألوان نابضة بالحياة و  ارتفاع مستوى الوضوح والتباين، ( في معرض CES 2022 ، ستكشف سامسونج عن شاشات MICRO LED بثلاثة أحجام مختلفة 110 و 101 و 89 بوصة ).

تدعم تلفزيونات سامسونج 2022 MICRO LED عمق ألوان 20 بت.  وهذا يعني أن طرازات MICRO LED يمكنها التعبير عن كل التفاصيل في مشهد ما ، مما يوفر أفضل تحكم مع أكثر من مليون خطوة من السطوع ومستويات الألوان ، وهو ما يوفر تجربة HDR حقيقية. كما أنها تعبر عن 100٪ من التدرج اللوني DCI و Adobe RGB ، مما ينتج عنه ألوان مذهلة وواقعية.  وإلى جانب التصميم الغامر الذي أصبح ممكنًا بفضل نسبة الشاشة إلى الإطار ؛ التي تبلغ 99.99٪ ، توفر شاشات سامسونج MICRO LED أداءً ثوريًا.

تسمح ميزة rt Mode للمستخدمين بتحويل أي غرفة إلى معرض فني ، حيث يمكنهم اختيار وعرض أعمالهم الفنية المفضلة أو الصور الرقمية. يأتي تلفزيون سامسونج 2022 MICRO LED أيضًا مع قطعتي وسائط حصريتين للفنان والمصمم الشهير Refik Anadol.

تتيح ميزة ulti View لتلفزيونات Samsung Micro LED للمستخدمين عرض المحتوى من أربعة مصادر مختلفة في وقت واحد - من أي أو كل منافذ HDMI الأربعة - بدقة 4K الأصلية حتى 120 إطارًا في الثانية.

وتدعم أجهزة تلفزيون وشاشات Micro LED الجديدة من سامسونج تقنية الصوت المتقدمة Dolby Atmos ، لتقديم تجربة صوت غامرة ورائدة مع مكبرات صوت ذات قنوات علوية وجانبية وسفلية للحصول على صوت مذهل متعدد الأبعاد.


Samsung unveils its MICRO LED, Neo QLED and Lifestyle TVs for 2022 with amazing features


تلفزيونات Samsung Neo QLED 2022 : المزايا والمواصفات

بفضل معالج Neo Quantum المدمج بتلفزيونات Samsung Neo QLED 2022 ، والتطورات في تقنية الصورة والصوت التي يقدمها ، سيوفر  تلفزيون 2022 Neo QLED صورة تلفزيونية واقعية فائقة الجودة إلى جانب أنظمة الصوت الغامر عالى الجودة. في الواقع ، يقدم Neo Quantum Processor لهذا العام خرائط تباين متقدمة باستخدام BLU (وحدة الإضاءة الخلفية) ، مما يزيد من مستوى السطوع ، من 12 إلى 14 بت لمزيد من التدرج في التحكم في وحدة إضاءة الشاشة - والمعتمدة على مصابيح Quantum Mini LED. يسمح هذا للتلفزيون بالتحكم في إضاءة الشاشة عبر 16384 خطوة ، أي أربعة أضعاف من 4096 خطوة في الإصدارات السابقة.

وتستفيد تقنية Shape Adaptive Light الجديدة من معالج Neo Quantum Processor لتحليل الخطوط والأشكال والأسطح للتحكم في شكل الضوء من مصابيح Quantum Mini LED ، مما يعزز سطوع ودقة جميع الأشكال على الشاشة. والنتيجة هي جودة صورة رائعة تستطيع عرض محتوى HDR كاملًا. تتميز أجهزة تلفزيون 2022 Neo QLED من سامسونج أيضًا بتقنية Real Depth Enhancer ، وهي خوارزمية متعددة الذكاء لرفع جودة الصورة. يخلق هذا التقدم التكنولوجي إحساسًا أكبر بالواقعية ، من خلال تحديد ومعالجة الإضاءة الخلفية لأي كائن على الشاشة لخلق إحساس بالعمق.

بالإضافة لما سبق ، يتميز تلفزيون 2022 Neo QLED من سامسونج بوضع EyeComfort ، والذي يقوم تلقائيًا بضبط سطوع الشاشة ودرجة اللون بناءً على مستشعر الضوء المدمج ومعلومات غروب أو شروق الشمس. مع تغير الإضاءة المحيطة ، سيقل سطوع الشاشة تدريجيًا لتقدم نغمات أكثر دفئًا ، مع ضبط مستويات الضوء الأزرق وفقًا لذلك.  يتيح ذلك تجربة مشاهدة أكثر راحة في الليل عن طريق تقليل الضوء الأزرق الذي قد يؤثر على جودة النوم.

وبالإضافة لجودة الصورة التى تقدمها تلفزيونات سامسونج Neo QLED 2022 ، فقد حصلت أيضاً على ترقية كبيرة لميزات الصوت مثل تقنية OTS (صوت تتبع الكائنات) ، الذي يوجه الصوت للتحرك في جميع أنحاء الغرفة جنبًا إلى جنب مع الكائن الذي يظهر على الشاشة ، ستتميز تلفزيونات Samsung Neo QLED بتقنية الصوت المتطورة OTS Pro ، والتي تتضمن مكبرات صوت قوية تعمل على إطلاق صوت محيطي علوي عالى الجودة. يوفر تلفزيون 2022 Neo QLED أيضًا تجربة استماع بتنسيق Dolby Atmos رائعة حقًا ، بفضل إضافة أفضل مكبرات الصوت الجديدة من سامسونج. مع مكبرات الصوت متعددة القنوات الموضوعة في جميع أنحاء التلفزيون ، يوفر Neo QLED تجربة صوتية ديناميكية تتعقب الأحداث من جميع الزوايا.


Samsung unveils its MICRO LED, Neo QLED and Lifestyle TVs for 2022 with amazing features


تلفزيونات Samsung Lifestyle 2022 : المزايا والمواصفات

تمزج شاشات 2022 Lifestyle من سامسونج بسلاسة بين التصميم والتكنولوجيا لتجربة فريدة وشخصية. تم تطبيق شاشة غير لامعة جديدة مع خصائص مضادة للوهج ومضادة للإنعكاس ومضادة لبصمات الأصابع على تلفزيون The Frame و The Sero و The Serif ، مما يوفر واحدة من أكثر تجارب المشاهدة متعةً وراحة. ونتيجة لذلك ، تلقت شاشة Matte Display الجديدة على شاشات Samsung Lifestyle 2022 ثلاثة تصديقات من UL (مختبرات Underwriter) لكونها "Reflection Glare Free" و "Dis Comfort Glare Free" و "Disability Glare Free".

يقدم تلفزيون The Frame من سامسونج الآن تجربة مشاهدة الفن الأكثر واقعية خارج المتحف ، بفضل تقنية اللوحة المضادة للوهج ، والانعكاس المنخفض مع ميزة الشاشة غير الامعة. كما أنها لا تتأثر ببصمات الأصابع واللطخات ، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بأعمالهم الفنية المفضلة في حالة ممتازة. وتأتي شاشات The Frame 2022 من سامسونج بأحجام متنوعة ، تبدأ من 32 بوصة إلى 85 بوصة.

ويأتي تلفزيون Serif من سامسونج أيضًا بهيكل غير لامع ليمتزج بسلاسة مع شاشة العرض غير اللامعة ، مما يرفع من التصميم الأيقوني لمنح المظهر مظهراً أكثر تميزاً. ومع إضافة Serif TV بحجم 65 بوصة ، أصبحت تتوفر تلفزيونات Serif الآن بأحجام تبدأ من 43 بوصة إلى 65 بوصة.

تقدم تلفزيونات Sero من سامسونج أيضاً تجربة مشاهدة محسّنة مع شاشة Matte الجديدة في الوضعين الرأسي والأفقي. تنقل وظيفة العرض الرأسي الجديد متعدد المهام إلى المستوى التالي ، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة محتوى مختلف في نفس الوقت أعلى الشاشة وأسفلها ، أو البحث عن المعلومات عبر الإنترنت أثناء مشاهدة شيء ما.

واجهة Smart Hub المطورة والتطبيقات الجديدة على تلفزيونات سامسونج الذكية 2022 

تأتي تلفزيونات سامسونج الذكية 2022 مزودة بمحور ذكي جديد يضع تنظيم المحتوى واكتشافه في المقدمة مع تفضيلات المشاهدة. سوف يقوم Smart Hub الجديد بتوجيه المستخدمين إلى المحتوى المفضل لديهم أو مساعدتهم على اكتشاف شيء جديد مع قضاء وقت أقل في البحث. يسمح الشريط الجانبي لـ Smart Hub أيضًا بالإنتقال السلس بين الفئات ، مثل الوسائط ، الألعاب (Gaming Hub) و Ambient ، مما يتيح للمستخدمين التركيز على التفضيلات المختلفة في المنزل. 

تطبيق Gaming Hub : سيعمل تطبيق Samsung Gaming Hub لتلفزيونات سامسونج الذكية 2022 على تمكين اللاعبين من إكتشاف الألعاب التي يحبونها ، والانتقال إليها بشكل أسرع من خلال خدمات بث الألعاب. سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى مكتبة واسعة من الألعاب من خلال شراكات Samsung مع رواد الصناعة مثل NVIDIA GeForce Now و Stadia و Utomik وهذه مجرد البداية وفقاً لسامسونج.

تطبيق Watch Together : يتيح التطبيق الجديد للمستخدمين إجراء محادثة فيديو مع الأصدقاء والعائلة أثناء مشاهدة برامجهم وأفلامهم المفضلة ، مما يضمن تقريب الجميع من بعضهم البعض.

تطبيق NFT Platform : يأتي هذا التطبيق كمنصة متكاملة لإكتشاف الأعمال الفنية الرقمية وشرائها والإتجار بها عبر تلفزيونات MICRO LED و Neo QLED و The Frame.

تطبيق Smart Calibration : يتيح هذا التطبيق للمستخدمين ضبط الإعدادات للحصول على أفضل جودة للصورة. يتميز الوضع الأساسي بطريقة سريعة وسهلة لمعايرة الشاشات في غضون 30 ثانية ، بينما يعمل الوضع الإحترافي على تحسين الشاشة للحصول على جودة عالية وأصلية للصورة في حوالي 10 دقائق.

خيارات الملحقات المخصصة لاحتياجات المستخدمين واذواقهم لأجهزة تلفزيون سامسونج 2022

تأتي طرازات تلفزيونات سامسونج 2022 أيضًا مع ملحقات موسعة لتخصيص تجربة المستخدم. يوفر حامل التثبيت على الحائط والدوران التلقائي تجربة المشاهدة الرأسية لتلفزيون Sero ، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بمشاهدة الهاتف من خلال تدوير شاشاتهم تلقائيًا ( يتوافق ذلك مع طرازات 2022 The Frame و Neo QLED 4K / 8K حتى 65 بوصة).

ستدعم تلفزيونات سامسونج 2022 الواجهة الرأسية ، بما في ذلك تطبيق Smart Hub ، وتوفر ميزة Multi View الرأسية. كما ستدعم تطبيقات مثل YouTube و TikTok بالإضافة إلى خاصية النسخ المتطابق (انعكاس الشاشة) والبث في الوضع الرأسي. أخيرًا ، تتوفر أيضًا ميزات نمط الحياة مثل Ambient Mode + و Art Mode في الوضع الرأسي. يتيح مفتاح التدوير الجديد في جهاز التحكم عن بُعد للمستخدمين تدوير الشاشة بسهولة بنقرة زر واحدة.

بالإضافة لما سبق ، تتوفر خيارات الحواف الموسعة لشاشة The Frame ، مع حوامل الحائط الكاملة النحيفة والمتحركة لجميع أجهزة التلفزيون ، وهناك أيضاً إمكانيات لا حصر لها للتخصيص مع شاشات سامسونج 2022 (ينطبق ذلك على جميع موديلات تلفزيون سامسونج 2022 مقاس 43 بوصة إلى 85 بوصة ، باستثناء الطرازين Q80A و AU7000).

مكبرات الصوت المتقدمة من Samsung 2022

حصلت مجموعة مكبرات الصوت 2022 من سامسونج على ترقيات تقنية لتوفير تجربة صوتية غامرة ثلاثية الأبعاد. تم تحسين Q Symphony ، تجربة الصوت المحيطي المميزة التي تسمح لأجهزة تلفزيون QLEDs الجديدة من سامسونج ومكبرات الصوت بالعمل معًا ، من خلال إضافة التزامن. يمكّن ذلك مكبرات الصوت الخارجية من العمل مع جميع مكبرات الصوت على أجهزة التلفزيون ، بما في ذلك مكبرات الصوت العلوية للقناة ، مما يوفر نطاقًا صوتيًا قويًا وواسعًا.

تأتي مكبرات الصوت 2022 من سامسونج أيضًا مع تقنية إتصال لاسلكي Dolby Atmos 3 ، وهو اتصال لاسلكي ذكي من التلفزيون إلى مكبرات الصوت ، حيث توفر كل من مكبرات الصوت الداخلية والخارجية تجربة صوتية مذهلة بدون كبلات تشتت الإنتباه (متوافق مع تلفزيونات 2022 Samsung QLED ).

بالإضافة إلى ذلك ، يعمل مكبر الصوت HW-S800B الجديد فائق النحافة ، على إعادة ضبط المعيار في فئة مكبرات الصوت الرفيعة ، مما يوفر صوتًا قويًا في شكل مضغوط ، من خلال دمج تقنية المبرد السلبي مع مضخم الصوت الخاص به. مع قنوات مكبرات الصوت عالية النقاء الحقيقية ، تجمع مكبرات الصوت الجديدة فائقة النحافة صوتًا قويًا بعمق 1.6 بوصة فقط.

ووفقاً ل سايمون سونغ ، نائب نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق المبيعات والتسويق في شركة العرض المرئي في سامسونج: "لقد تغير دور الشاشة بشكل كبير في السنوات الأخيرة مع التقدم التكنولوجي وكيفية توزيع الترفيه". ويتابع :  "سواء كنت من عشاق الأفلام ، أو من محبي التلفزيون ، أو من هواة الألعاب أو حتى من عشاق الفن ، فإن سامسونج لديها عروض رائدة يمكنها تحسين أي غرفة".

ووفقاً لموفع شركة سامسونج : "جميع الوظائف والميزات والمواصفات ومعلومات المنتج الأخرى الواردة بالموضوع بما في ذلك ، على سبيل المثال ، الفوائد والتصميم والتسعير والمكونات والأداء والتوافر وقدرات المنتج عرضة للتغيير دون إشعار أو التزام ، وقد يختلف مدى توفر المنتجات والخدمات والميزات المذكورة أعلاه حسب المنطقة".

المصدر : Samsung


 

أحدث أقدم