تلفزيونات سامسونج الذكية 2022 تدعم الآن خاصية Google Stadia و GeForce Now

أعلنت شركة Samsung اليوم أن تلفزيوناتها الذكية لعام 2022 ستتميز بشاشة رئيسية معاد تصميمها مع تطبيق "Gaming Hub" الجديد الذي سيوفر الوصول إلى Nvidia GeForce Now و Google Stadia و Utomik.


Samsung Smart TVs 2022 now support Google Stadia and GeForce Now
مركز الألعاب الجديد على أجهزة تلفزيون
سامسونج الذكية 


الألعاب على تلفزيونات سامسونج الذكية 2022

توفر Samsung بث الألعاب إلى أجهزة تلفزيون 2022 كجزء من تطبيق Gaming Hub الجديد ، ولم تذكر الشركة ما إذا كانت تطبيقات GeForce Now و Google Stadia و Utomik ستصل أيضًا إلى إصدارات 2021 و 2020 ، أو أي أجهزة تلفزيون سابقة من Samsung.

 ووفقاً لسامسونج:  "ستعمل Samsung Gaming Hub على تمكين اللاعبين من اكتشاف الألعاب التي يحبونها والانتقال إليها بشكل أسرع من خلال خدمات بث الألعاب. سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى مكتبة واسعة من الألعاب من خلال شراكات Samsung مع رواد الصناعة - NVIDIA GeForce Now و Stadia و Utomik - و هذه هي البداية فقط ".

أعلنت شركة Samsung لأول مرة عن خططها لإطلاق منصة الألعاب السحابية في أكتوبر الماضي ، لكنها لم تقدم الكثير من التفاصيل في ذلك الوقت ، ولم تعلق الشركة على التفاصيل الفنية مثل دعم 4K و 120 إطارًا في الثانية و HDR.


Samsung Smart TVs 2022 now supports Google Stadia and GeForce feature
الشاشة الرئيسية الجديدة لتلفزيونات
سامسونج الذكية


يعد تطبيق Gaming Hub الجديد على أجهزة تلفزيون Samsung 2022 جزءًا من شاشة Tizen الرئيسية المعاد تصميمها بملء الشاشة مع قائمة شريط جانبي جديدة. هناك أيضًا بقعة كبيرة "برعاية" للإعلانات.

ووفقاً للشركة :  "تأتي تلفزيونات سامسونج الذكية 2022 مزودة بمحور ذكي جديد يضع تنظيم المحتوى واكتشافه في المقدمة والوسط مع تفضيلات المشاهدة الخاصة بهم. وسيقوم Smart Hub الجديد بتوجيه المستخدمين إلى المحتوى المفضل لديهم أو مساعدتهم على اكتشاف شيء جديد مع قضاء وقت أقل في البحث. كما يسمح الشريط الجانبي لـ Smart Hub بالانتقال السلس بين الفئات - الوسائط ، والألعاب (Gaming Hub) و Ambient - مما يتيح للمستخدمين التركيز على الأنشطة المختلفة في المنزل".

ووفقاً لموقع "flatpanelhd" التقني : ليست هذه هي المرة الأولى التي يتوفر فيها البث السحابي على أجهزة تلفزيون Samsung الذكية. ففي عام 2012 ، دخلت Samsung في شراكة مع Gaikai لجلب الألعاب السحابية إلى أجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بها ، ولكن تم إغلاق Gaikai بعد فترة وجيزة عندما استحوذت Sony على الشركة. كان PlayStation Now متاحًا أيضًا لبضع سنوات على بعض أجهزة تلفزيون Samsung الذكية.

ومن المنتظر أن تكشف شركة Samsung المزيد من التفاصيل حول خط إنتاجها التلفزيوني لعام 2022 في معرض CES 2022 الأسبوع المقبل.

هنا المزيد حول أحدث تلفزيونات سامسونج 2022 وأهم مواصفاتها



أحدث أقدم