توشيبا تكشف عن جيلها الأحدث من أجهزة التلفزيون الذكية بإمكانيات متقدمة

كشفت شركة توشيبا اليابانية عن مجموعة جديدة من أجهزة التلفزيون المتقدمة الخاصة بها ضمن سلسلة M550 ، والتي طورتها الشركة لتنافس بها أفضل التلفزيونات الذكية الموجودة حالياً.


Toshiba unveils its latest generation of smart TVs with advanced capabilities


وتأتي أجهزة التلفزيون الجديدة من توشيبا مزودة بشاشات LED ( تلفزيونات LED متطورة) ومجهزة بتقنيات توفير الطاقة ، كما تدعم دقة 4K ومعدل تحديث 120 هيرتز ، ما يجعلها مناسبة لعرض أحدث ألعاب الفيديو الإلكترونية المطروحة حالياً.

كما حصلت أجهزة M550 على تقنيات Dolby Vision HDR و HDR10 لتوفير واقعية كبيرة ودقة عالية للصورة ، فضلاً عن تقنية 480 Motion Rate التي تمنح اللقطات سلاسة مميزة أثناء حركة الصور.

وزودت توشيبا هذه التلفزيونات بمكبرات صوت عالية الأداء تؤمن توزيعا سينمائيا للأصوات ، كما جهزتها بميزات تسمح للمستخدم بالتحكم بها عن بعد عبر مساعد Alexa الصوتي ، فضلاً عن تقنيات تساعد بإقرانها مع مختلف أنواع الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية ، ومتصفحات مبرمجة لتوفير محتوى متنوع من الأفلام والفيديوهات.

تعمل سلسلة تلفزيونات توشيبا M550 الذكية الجديدة بنظام التشغيل Android TV ، وتدعم تقنية الصوت المتقدمة Dolby Atmos ، مع ألوان نابضة بالحياة بفضل تقنية Quantum DoT.

وستطرح توشيبا عدة نماذج ضمن سلسلة تلفزيونات M550 المتميزة ، منها نموذج بمقاس 55 بوصة سيأتي بسعر 799 دولار تقريباً ، ونموذج بمقاس 65 بوصة بسعر 1000 دولار تقريباً ، ونموذج بمقاس 75 بوصة بسعر 1200دولار تقريباً.

المصدر : RT


أحدث أقدم