LG تعلن عن شاشتي OLED بمفاهيم مبتكرة للاسترخاء وممارسة الرياضة

يعد جهاز LG Media Chair حلاً للاسترخاء مع شاشة OLED مقاس 55 بوصة وتقنية الصوت المدمج ، بينما يعد LG Virtual Ride حلاً غير تقليدي لممارسة التمارين الرياضية في المنزل.


LG announces two OLED screens with innovative concepts for relaxation and exercise
LG Media Chair


تقنية OLED في CES 2022

لا تزال شركة LG Display هي المورد لجميع لوحات تلفزيون OLED لجميع العلامات التجارية لأجهزة التلفزيون ، وكل عام في معرض CES تحاول تخيل تطبيقات جديدة لتقنية العرض OLED الخاصة بها ؛ والتي يصل بعضها إلى السوق.

المفهوم الجديد الذي ستعرضه LG Display في CES 2022 هو Media Chair ، وهو جهاز استرخاء حديث ، يجمع بسلاسة بين شاشة تلفزيون OLED مقاس 55 بوصة مع كرسي مريح للغاية بشكل الهلال. تتميز الشاشة بنصف قطر انحناء يبلغ 1500R ، الزاوية المثلى للمستخدم ، بالإضافة إلى تقنية الصوت المدمجة للشركة Cinematic Sound OLED (CSO) ، والتي تمكن الشاشة من الاهتزاز لإصدار صوتها الخاص ، دون استخدام مكبرات صوت خارجية ، مما يوفر إحساسًا حيويًا بالواقع. ويمكن التحكم في تدوير شاشة عرض الكرسي أفقيا ورأسيا بلمسة زر على مسند الذراع.


LG announces two OLED screens with innovative concepts for relaxation and exercise
LG The Virual Ride


كما ابتكرت LG Display أيضًا مفهوم Virtual Ride ، حيث تجعل شاشات OLED المنحنية ركوب الدراجة الداخلي أكثر إلهامًا.

 ووفقاً للشركة: "The Virtual Ride هي دراجة ثابتة داخلية مستقبلية مع ثلاث شاشات OLED عمودية مقاس 55 بوصة أمامها وفوقها "- "بالإضافة إلى ذلك ، يأخذ تصميمه المستقبلي الأنيق التمارين المنزلية إلى مستوى غامر جديد تمامًا ، مما يحسن بشكل كبير الحالة المزاجية والأجواء في أي غرفة في منزلك تضعها فيها. توفر شاشات OLED ألوانًا نابضة بالحياة لا مثيل لها مع جودة صورها الزاهية لجعلك تشعر حقًا وكأنك تركب دراجة بالخارج في غابة أو في شارع بإحدى القرى الأوروبية ".


LG announces two OLED screens with innovative concepts for relaxation and exercise
LG OLED Shelf


تعد شركة LG Display رائدة في ابتكار مفاهيم جديدة لاستخدام شاشات OLED الشفافة. وعلى الرغم من أن الشاشات الشفافة موجودة منذ سنوات ، إلا أن الشركات المصنعة لم تجد العديد من الاستخدامات لها حتى الآن.

وتستعد الشركة لرفع الستار عن أحدث مفاهيمها لاستخدام شاشات OLED الشفافة خلال CES 2022 ، وهو مفهوم "OLED Shelf" ، وهو عبارة عن شاشتين OLED شفافتين واحدة فوق الأخرى ، تندمج بسلاسة مع أي ديكور لغرفة المعيشة ، مع إضافة لمسة من الأناقة لأنها معلقة كرف على الحائط. ويعد رف OLED المبتكر مثاليًا لعرض البرامج التلفزيونية أو كلوحات معرض أثناء التشغيل في وضع العرض دائمًا.

المصدر 1

المصدر2


أحدث أقدم