LG تطلق جهازي تلفزيون "لايف ستايل" ضمن مجموعة تلفزيوناتها لعام 2022

يعد جهاز التلفزيون LG طراز Art90 OLED مقاس 65 بوصة ، الذي يتميز بغطاء قابل للتبديل وإمكانية تحريكه ، والتلفزيون LG طراز Art10 مقاس 27 بوصة الذي يعمل بالبطارية ، أول طرازين في مجموعة تلفزيونات LG الجديدة لنمط الحياة لعام 2022.


LG launches two Lifestyle TVs in its 2022 TV range


تلفزيونات LG لايف ستايل 2022

كما حققت شركة Samsung نجاحاً مع تلفزيونات نمط الحياة الخاصة بها ، مثل تلفزيون The Frame و Serif TV ، ستقدم أيضاً شركة إل جي تلفزيونات نمط الحياة الخاصة بها في 2022. حيث كشفت الشركة عن أول في وقت سابق من هذا الشهر عن أول طراز تلفزيوني في تشكيلة نمط الحياة من LG ، وهو تلفزيون LG Art90 OLED مقاس 65 بوصة. وهو تلفزيون يتضمن إطارا معدنيا مع غطاء من القماش يمكن تبديله باللون البيج أو الأحمر أو الأخضر ، ويمكن تحريك هذا الغطاء لأعلى ولأسفل بلمسة زر لإخفاء أو إظهار شاشة التلفزيون جزئياً حسب الرغبة.

كما يمكن أن يقف تلفزيون إل جي OLED لايف ستايل الجديد على الأرض حيث يدعم وضع "LINE VIEW".

النموذج الثاني لتلفزيونات نمط الحياة الجديدة من إل جي 2022 هو الطراز Art10 مقاس 27 بوصة أو Stanby ME ، وهو تلفزيون LCD يعمل بالبطارية ومتصل بحامل متحرك بعجلات مخفية. ووفقًا لشركة LG ، يمكن للبطارية توفير ما يصل إلى ثلاث ساعات من المشاهدة: "مركز الترفيه الفريد من نوعه هو شاشة تلفزيون خاصة لاسلكية مع بطارية مدمجة متصلة بحامل متحرك مع عجلات مخفية لمدة ثلاث ساعات من متعة المشاهدة بين الشحن. يمكن نقل LG StanbyME بسهولة من غرفة إلى أخرى مساحة لأقصى حرية في المشاهدة ، شاشة العرض مقاس 27 بوصة ذات الحجم المثالي ليس فقط للأفلام والبرامج التلفزيونية وبث الفيديو ولكن أيضًا لعقد مؤتمرات الفيديو مع العائلة وزملاء العمل ومشاهدة المحاضرات عبر الإنترنت ".


LG launches two Lifestyle TVs in its 2022 TV range


مع تلفزيون LG Art10 أو (Stanby ME) يمكن تدوير الشاشة وإمالتها وتدويرها في الاتجاهين الأفقي والعمودي. ويمكن للمستخدم أيضًا ضبط الإرتفاع. ويأتي التلفزيون مجهز بمدخلات USB و HDMI. وقالت LG أنه يدعم التحكم عن بعد واللمس والتحكم عن طريق الإيماءات. أعلنت LG عن خططها قبل CES 2022 في أوائل يناير حيث من المتوقع الكشف عن مجموعة التلفزيون الكاملة للشركة.


LG launches two Lifestyle TVs in its 2022 TV range


تابع أيضاً: أسعار تلفزيونات ال جي 2022 جميع المقاسات والموديلات

المصدر 1: Flatpanelhd

المصدر 2: الشاشة التقنية


أحدث أقدم