تلفزيونات سامسونج 2022 ومعالجات الرسومات Nvidia تدعم +HDR10 للألعاب

ستأتي أجهزة التلفزيون والشاشات الجديدة من سامسونج 2022 وكذلك وحدات معالجة رسومات Nvidia المحددة من أوائل الأجهزة التي تدعم امتداد +HDR10 للألعاب مع VRR ومعايرة تلقائية للمدى الديناميكي العالي HDR. ستكون لعبة Redout 2 واحدة من الألعاب الأولى التى تدعم HDR10+ Gaming.


2022 Samsung TVs and Nvidia GPUs Support HDR10+ Gaming


تلفزيونات سامسونج 2022 تدعم +HDR10 للألعاب

في أكتوبر ، كشفت Samsung عن بديلها لـ تنسيق Dolby Vision للألعاب . تم تصميم امتداد ما يسمى بـ "HDR10 + Gaming" للعمل مع الألعاب المحلية ( وحدات التحكم / وحدات معالجة الرسومات ) وفي تدفق الألعاب. 

قبل معرض CES 2022 ، أعلنت شركة Samsung أن طرز 2022 من أجهزة تلفزيون 4K و 8K (طراز QB70A وما فوق) بالإضافة إلى شاشات ألعاب غير محددة ستدعم امتداد HDR10+ Gaming.

ووفقاً لسامسونج - "نحن فخورون للغاية بأن نعلن أن معيار الألعاب الجديد +HDR10 سيتم اعتماده من في تلفزيونات سامسونج Neo QLED لعام 2022 مع سلسلة Q70 التلفزيونية وما فوقها بالإضافة لشاشات الألعاب ، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة تغيير اللعبة من خلال المرئيات المتطورة و قال Seokwoo Yong ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق البحث والتطوير ، Visual Display Business في Samsung Electronics ، "صور أكثر ثراءً وشبيهة بالحياة".

لم تصدر شركة Samsung أي إعلانات بخصوص طرز تلفزيونات وشاشات 2021 أو 2020 ، لذلك يبدو من المحتمل أن طرز 2022 فقط ستدعم امتداد HDR10+ Gaming. قامت LG بتحديث طرازي OLED 2020 و 2021 لدعم Dolby Vision 120Hz VRR. 

توفر تقنية HDR10 + Gaming معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ، ومعايرة آلية للمدى الديناميكي العالي HDR ، وتعيين نغمة مصدر زمن الوصول المنخفض.

معالجات الرسومات Nvidia 2022 تدعم +HDR10 للألعاب

كجزء من الإعلان ، تم التأكيد على أن معالجات Nvidia GeForce RTX 30 Series و RTX 20 Series و GTX 16 Series GPUs ستدعم أيضًا HDR10 + Gaming ، مع تحديثات برنامج التشغيل المقرر إصدارها في وقت ما في عام 2022.

- "، اللاعبين نفيديا غيفورسي يمكن الاستمتاع أكثر إشراقا، وأكثر وضوحا واتساقا تجربة HDR الألعاب على الشاشات أو أجهزة التلفاز من دعم معيار HDR10 + الألعاب الجديد" قال فيجاي شارما، مدير إدارة المنتجات في نفيديا.

ونظرًا لأن Samsung تتعاون مع Nvidia للإطلاق ، فإننا لا نتوقع أن تحصل وحدات التحكم في الألعاب مثل PlayStation و Xbox على دعم HDR10 + Gaming. قاومت شركة Sony امتداد +HDR10 منذ إنشائها ، وقد قامت Microsoft مؤخرًا بتمكين ألعاب Dolby Vision على أجهزة Xbox Series S / X.

بعض الألعاب الأولى التي ستدعم HDR10 + Gaming ستكون Redout 2 و Pinball FX من Sabre Interactive. لعبة Happy Trails and the Kidnapped Princess من استوديوهات ميكانيكي هي عنوان آخر.

- "نحن متحمسون جدًا للمساعدة في الدخول إلى عصر جديد من جودة صورة ألعاب الفيديو. وباعتماد HDR10 + Gaming ، سيستمتع اللاعبون من جميع الأعمار بصور متطورة للحصول على أفضل تجربة ألعاب شاملة ،" قال تود هولينزهيد ، رئيس قسم النشر في Sabre Interactive. "إن معيار HDR10 + للألعاب يرفع المستوى حقًا ، ونحن فخورون بأن نكون في طليعة طرحه في السوق مع ألعاب مثل Redout 2 ، أسرع متسابق مضاد للجاذبية بدقة 8K تم صنعه على الإطلاق ، ومع Pinball FX ، ملك التكنولوجيا الرقمية الكرة والدبابيس ، التي تم إحياءها بطريقة جديدة تمامًا ".

وفقاً لما سبق ، ستتمتع تلفزيونات وشاشات سامسونج 2022 ومعالجات الرسومات Nvidia بميزة تشغيل ألعاب الفيديو بامتداد +HDR10 ، وهو ما يعنى لعب ومشاهدة العاب الفيديو أعلاه بصورة فائقة الجودة من حيث السطوع والألوان ، للإستمتاع بصورة مذهلة ونابضة بالحياة.

المصدر : flatpanelhd


أحدث أقدم