MSI تطلق أول شاشة ألعاب بتقنية OLED في عام 2022

دخلت شركة MSI الصينية في مجال إنتاج شاشات الألعاب بتقنية OLED مع شاشة MEG551U 4K OLED مقاس 55 بوصة ، والتى سيتم إطلاقها قريبًا. وقد حصلت على جائزة الإبتكار في CES 2022 بحسب موقع "FlatpanelsHD" التقني.


MSI launches the first OLED gaming monitor in 2022


مواصفات شاشة MSI OLED

أصدرت MSI إعلانًا موجزًا ​​في وقت سابق من هذا الشهر وقدم لنا عرض جوائز CES بعض التفاصيل الإضافية. من المقرر إطلاق شاشة MSI MEG551U قريبًا ، في وقت ما في عام 2022 ، وسيتم الإعلان عن الأسعار لاحقًا. توفر شاشة MSI تجربة بصرية لا هوادة فيها ، تغلب على المألوف للوصول إلى ذروة الانغماس مع MSI MEG551U OLED. الشاشة مزودة ب لوحة OLED ذات آلية انبعاث ضوئي فريدة قادرة على عرض اللون الأسود الحقيقي ، مما ينتج عنه تباين عالٍ للغاية. ومع وجود ألوان عالية الدقة فإن الشاشة تستطيع عرض مستويات منخفضة من الضوء الأزرق الضار من خلال استخدام مركب ضوئي عضوي. تم تجهيز MEG551U بلوحة OLED فائقة مقاس 55 بوصة ، تعرض بدقة 3840 × 2160 (UHD) ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، ووقت استجابة 0.5 مللي ثانية. MSI يستمد من قوته الراسخة ويأخذ الانغماس في الشاشة الكبيرة دون التضحية بجودة الصورة ودقة الألوان ووقت الاستجابة.


MSI launches the first OLED gaming monitor in 2022


وبحسب موقع "FlatpanelsHD" ، ليس من الواضح سبب تأهلها لجائزة CES 2022 لأنها تبدو مثل العديد من شاشات OLED الأخرى التي ظهرت قبلها ؛ ما لم يكن هناك شيء لم يخبرونا به بعد. لم يتم تأكيد ميزات HDMI 2.1 و VRR ، وبينما تشير MSI إليها كشاشة ألعاب ، سيظل على MEG551U التنافس مع أجهزة تلفزيون OLED ميسورة التكلفة مثل LG C1 التي تأتي مجهزة بالكامل بـ HDMI 2.1 و VRR و AMD FreeSync و توافق G-Sync. أشار موقع "FlatpanelsHD" لسعيه لمعرفة المزيد من التفاصيل في CES 2022 في يناير وأبدى ثقته بأن شاشة MSI تستخدم لوحة LG Display OLED.

أحدث أقدم