كيفية إزالة خلفية الصور اون لاين مجاناً بكل سهولة بنقرة واحدة

يبحث بعض المستخدمين لمعرفة كيفية إزالة خلفية الصور لإعادة استخدامها والتعديل عليها ، لذا نقدم لكم موقع رائع يمكنكم من خلاله إزالة خلفية الصورة اون لاين مجاناً بسهولة وفي ثواني وبجودة عالية.


How to remove photo background online for free with ease


يسأل العديد من المستخدمين في جوجل عن موقع يمكنهم من خلاله إزالة خلفية الصور اون لاين على الانترنت ، ويقدم موقع PIXLR هذه الخدمة في ثوانى مجاناً وبكل سهولة.

كل ما عليك فعله متابعة الشرح الموضح على الصور المرفقة بالموضوع ، والتى توضح كيفية استخدام الموقع لإزالة الخلفيات من الصور بشكل سهل وسريع للغاية باستخدام الذكاء الاصطناعي.

بعد فتح موقع PIXLR قم بالتمرير لأسفل قليلاً ، إلى أن تصل إلى أيقونة إزالة الخلفيات من الصور ، تجدها بالشكل الموضح بالصورة التالية :


How to remove photo background online for free with ease


بعد الضغط على أيقونة إزالة خلفية الصور ، ستظهر لك الواجهه التالية ، وبها خيار آخر لاختيار الصورة المراد إزالة خلفيتها ، اختار الصورة من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف وسيتم إزالة خلفية الصورة في ثوانى بكل سهولة ، تابع كما بالصورة التالية :


How to remove photo background online for free with ease


بعد إزالة الخلفية من الصورة ، يتيح لك الموقع تحرير وتعديل الصورة من خلال العديد من الأدوات الرائعة ، ومن ثم إعادة تنزيلها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي ، شكراً لتصفحكم مدونة الشاشة التقنية.


أحدث أقدم