حل سريع لمشكلة تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها لحساب AdSense

يواجه بعض ناشري ادسنس مشكلة "تم تقييد عدد الاعلانات التى يمكنك عرضها" على حساب Adsens الخاص بهم ، حيث يجد الناشر رسالة على صفحة حساب ادسنس تأتي كالتالي : "تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها. وللاطّلاع على التفاصيل، انتقل إلى مركز السياسات". إذا كنت تواجه نفس المشكلة فنحن نقدم لكم أسهل وأسرع حل لهذه المشكلة.


A quick and easy solution to the problem that the number of ads you can display on your AdSense account is restricted


كيفية حل مشكلة تم وضع حد مؤقت لعرض الإعلانات على حساب Adsens الخاص بك

واجة العديد من ناشري ادسنس مشكلة تم تقييد عدد الاعلانات التى يمكنك عرضها على حساب ادسنس 2021 ، وهي مشكلة شائعة في الفترة الأخيرة ، وتتسبب في قلق كبير لأصحاب المواقع والمدونات التى تستخدم برنامج إعلانات جوجل ادسنس. 

إذا كنت ممن تأثرو بهذه المشكلة ، فنحن نقدم لكم أسهل طريقة لحل مشكلة تم وضع حد مؤقت لعرض الإعلانات على حساب ادسنس الخاص بكم ، خطوة واحدة مهمة لحل تلك المشكلة بشكل نهائي.

كل ما عليك فعله لحل المشكلة بشكل أساسي ، هو وضع شفرة الإعلانات التلقائية لبرنامج جوجل ادسنس Google AdSense على موقعك الإلكتروني أو مدونة بلوجر الخاصة بك. بعد ذلك ، إعمل على إزالة أي مخالفات على موقعك ل سياسات برنامج Google AdSense ، مثل أماكن وضع الإعلانات المخالفة ، أو أي مواضيع منسوخة غير حصرية ، أو تجنب القيام بالنقر على الإعلانات بنفسك أو ما شابه ذلك.

إذا قمت بإزالة هذه المخالفات ، وقمت بوضع كود الإعلانات التلقائية لبرنامج جوجل ادسنس ، فسيتم حل المشكلة خلال أيام قليلة ، ولن تطول فترة تقييد عدد الاعلانات التى يمكنك عرضها لحساب ادسنس على موقعك أو مدونتك أكثر من 30 يوماً كحد أقصى ، وقد يستغرق وقتا أطول في بعض الحالات حسب Google.

تعمل شركه Google بجد لضمان توفير منظومة متكاملة للإعلانات ، تحمي المعلنين والناشرين والمستخدمين من تجارب الإعلانات السيئة والاحتيال. لذا يمكن أن يتم وضع حد مؤقت لعدد الإعلانات التى يمكن لبعض حسابات ادسنس AdSense عرضه ، بينما تتعرف جوجل على الناشر وتقيم جودة زياراته.

واجهنا نفس المشكلة على مدونة الشاشة التقنية ، وبالفحص الدقيق للمدونة لم نجد أو نكتشف أي مخالفات لسياسات Google AdSense ، إلا أننا لم نستخدم كود الإعلانات التلقائية ، وتم حل المشكلة خلال أيام وإزالة الأشعار على حساب ادسنس الخاص بنا بعد تركيب شفرة الإعلانات التلقائية على المدونة.

شكراً لتصفحكم مدونة الشاشة التقنية




أحدث أقدم