أمازون تخطط لإطلاق أجهزة التلفزيون الخاصة بها

يمكن لأمازون إطلاق أجهزة التلفزيون الخاصة بها التي تحمل علامة أمازون ، والتي تتراوح أحجامها من 55 إلى 75 بوصة ، في وقت مبكر من شهر أكتوبر في الولايات المتحدة ، وفقًا لتقرير صادر عن Business Insider.

Amazon plans to launch its own TVs


أجهزة التلفاز التي تحمل علامة أمازون التجارية

تبيع أمازون حاليًا مشغلات Fire TV وتقوم بترخيص منصة Fire TV الخاصة بها لماركات تلفزيونية أخرى مثل Insignia و Toshiba. قريبًا ، قد يتمكن المستهلكون في الولايات المتحدة من شراء أجهزة تلفزيون عليها شعار أمازون على الإطار. تشير Business Insider إلى أن Amazon تخطط لإطلاق أجهزة تلفزيون 55 إلى 75 بوصة مع التحكم الصوتي المدمج من Alexa. وبحسب ما ورد كانت الشركة تعمل في المشروع منذ ما يقرب من عامين. 

سيتم تصميم أجهزة التلفزيون وتصنيعها من قبل أطراف ثالثة ، من المحتمل أن تكون شركة TCL الصينية. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل أمازون على تصميم جهاز تلفزيون منفصل داخليًا ، وفقًا للتقرير. ليس من قبيل المبالغة أن نتخيل أمازون تضع شعارها على جهاز تلفزيون لأن لديها بالفعل العديد من منتجات الأجهزة المتاحة ، ولكن هذه الخطوة ستضع أمازون في منافسة مباشرة مع صانعي التلفزيون الآخرين الذين يبيعون أجهزة التلفزيون من خلال بوابتها على الإنترنت.

 لم يتم تضمين أي تفاصيل مهمة أخرى في التقرير ولم تعلق أمازون على التقرير.

المصدر: Business Insider

أحدث أقدم