سوني توظف الروبوتات لخفض تكاليف إنتاج التلفزيونات بنسبة 70٪

 قالت الشركة لصحيفة "فاينانشيال تايمز" إن سوني تخطط لأتمتة خطوط الإنتاج في مصنعها الرئيسي لأجهزة التلفزيون في محاولة لخفض تكاليف الإنتاج بنسبة 70٪. كما ستعزز سوني أيضًا من خدماتها التلفزيونية.

Sony employs robots to cut TV production costs by 70%


تعرضت أعمال التلفزيون الخاصة بشركة سوني للخسارة لمدة عقد من الزمان ، لكن الشركة تمكنت من تغييرها من خلال إعادة التركيز على أجهزة التلفزيون المتميزة مثل تلفزيونات OLED.  توجه سوني الانتباه الآن إلى تحسين الإنتاج. من المتوقع أن تعمل أتمتة المصانع والروبوتات في مصنع سوني الرئيسي لأجهزة التلفزيون في ماليزيا على خفض تكاليف الإنتاج بنسبة 70٪ بحلول السنة المالية 2023 مقارنة بعام 2018 ، وفقًا لما ذكره كيميو ماكي المسؤول عن أعمال منتجات وحلول الإلكترونيات في سوني. 

وأضاف : أن الروبوتات يمكن أن تساعد أيضًا في تقليل عيوب المنتج. بالاقتران مع الدفع نحو المبيعات عبر الإنترنت والخدمات الرقمية لأجهزة التلفزيون ، ويعتقد أن بإمكان Sony زيادة ربحية أجهزة التلفزيون الخاصة بها. 

تطمح الشركة إلى استخدام الروبوتات في إنتاج الهواتف الذكية والكاميرات في المستقبل. كما ذكر كينيو ماكي لصحيفة فاينانشيال تايمز - "لا أعتقد أن الأتمتة في حد ذاتها باستخدام الروبوتات ستحقق فوائد كافية. المفتاح هو استخدام الرقمنة لربط المبيعات والتصنيع". 

Sony employs robots to cut TV production costs by 70%


في وقت سابق من هذا العام ، أطلقت شركة Sony Bravia Core ، وهي خدمة دفق أفلام متوفرة حصريًا على تلفزيونات 2021 من Sony والتي تأتي أيضًا مثبتة مسبقًا على أجهزة التلفزيون مع العديد من خدمات Google. 

وبناءً على تعليقات ماكي ، يبدو أننا سنرى المزيد من الخدمات تظهر على تلفزيونات سوني في السنوات القادمة. تمتلك الشركة استوديو أفلام Sony Pictures واستوديو ألعاب Sony Interactive Entertainment Inc. بالإضافة إلى العديد من استوديوهات المحتوى الأصغر الأخرى. 


المصدر 1 "Financial Times"

المصدر 2 "Flatpanelshd"

أحدث أقدم