سامسونج تطلق الجيل التالى لشاشات MicroLED العملاقة مقاس 1000 بوصة 8k

أطلقت شركة Samsung الإصدار الجديد من شاشات The Wall لعام 2021 ، وهي شاشة معيارية عملاقة تعمل بتقنية MicroLED.

Samsung launches next generation giant MicroLED screens measuring 1000 inches with 8k resolution


يبلغ حجم شاشة "IWA Series" الجديدة من سامسونج أكثر من 1000 بوصة ، وهي تستهدف الشركات والتطبيقات التجارية بدلاً من المنازل ، وتُظهر الصور الترويجية من Samsung أنها تُستخدم كشاشة ضخمة في بيئة البيع بالتجزئة. الشاشة متاحة في "أسواق محددة" اعتبارًا من اليوم ، لكن البيان الصحفي لشركة Samsung لا يُدرج السعر علنًا.

تشمل التحسينات التي تم إدخالها على شاشة هذا العام مصابيح LED أصغر بنسبة تصل إلى 40 في المائة عن العام الماضي ، والتي تقول سامسونج إنها يجب أن تؤدي إلى تباين أعلى وتوحيد أفضل للألوان. تم أيضًا تحسين نقاء ألوان شاشات The Wall الجديدة بالمقارنة مع طراز 2020 ، وتفتخر Samsung بأنها حصلت على معالج AI جديد يعمل على تحسين جودة الصورة والتباين ويزيل الضوضاء.

تتميز شاشة The Wall الجديدة بدقة 8K مع معدل تحديث 120 هرتز ، ولأنها مكونة من لوحات معيارية ، يمكن ترتيبها في عدد من التكوينات المختلفة ، بما في ذلك دقة فائقة تبلغ 15،360 × 2160 16k. تقول شركة Samsung إنه يمكن ترتيب طراز 2021 الجديد ليكون مقعرًا أو محدبًا أو يتم تثبيته في أوضاع أخرى مثل التعليق أو التثبيت في السقف أو التثبيت على شكل حرف "L".

أحدث أقدم