سامسونج تطلق نسخة جديدة من تلفزيونات The Frame 2021 أرق بنسبة 46٪

أطلقت شركة سامسونج نسخة جديدة من تلفزيونات "The Frame" ، أو تلفزيون نمط الحياة الذي يمكن استخدامه كإطار للصور الرقمية إلى جانب ميزات التلفزيون العادي. وتأتي نسخة 2021 أرق بنسبة 46٪ وستتوفر بمقاس يبدأ من 32 إلى 75 بوصة.

Samsung launches a new version of the Frame 2021 TV that is 46% thinner


أطلقت شركة Samsung الإصدار الأول من تلفزيون The Frame في عام 2017. وفي CES 2021 ، قالت الشركة إنها باعت أكثر من مليون وحدة حتى الآن. وتأتي نسخة 2021 أرق من جميع الموديلات السابقة ، حيث تتميز بنحافة أكبر بنسبة 46٪ أو 24.9 مم على وجه الدقة.

يقدم الإصدار الجديد من تلفزيونات Samsung The Frame 2021 تجربة مشاهدة أكثر قابلية للتخصيص في شكل مبتكر وأكثر نحافة. ويأتي إطار التلفزيون أرق بمقدار النصف تقريباً ، بالمقارنة مع الطرازات السابقة ، ما يعكس عمق إطار الصورة التقليدي. يوفر الإصدار الجديد من تلفاز "The Frame" للمستخدم اختيار لون حافة التلفزيون من بين خمسة ألوان ونمطين مختلفين قابلين للتخصيص للتوافق الجمالي مع أي غرفة يثبت بها.

يعد تلفزيون The Frame 2021 تلفزيون LCD عادي ويقدم جميع ميزات أجهزة التلفزيون الحالية ، لكنه يتميز بإمكانية استخدامه كإطار للصور الرقمية عند عدم استخدامه كتلفزيون عادي. وبحسب موقع "Flat Panel" التقني ، سيتوفر The Frame بأحجام تبدأ من 32 إلى 75 بوصه مع لوحة LCD تدعم دقة 4k ونظام إضاءة خلفية LED. 

يحتوي الإصدار الجديد من تلفزيونات The Frame على تقنية النقاط الكمومية ، وسيتم تسويقها على أنها تلفزيونات "QLED". معنى ذلك ، أن هذا الإصدار لن يحتوي على إضاءة خلفية من نوع miniLED الأكثر تقدمًا كما بمجموعة تلفزيونات LCD الرئيسية الجديدة.

للإستمتاع بهذه الميزة في The Frame ، يكلفك الوصول إلى متجر الفنون من Samsung الذي يحتوي على أكثر من 1400 صورة رقمية رائعة إلى دفع 5 دولارات شهريًا ، وللاستخدام بشكل مجاني يمكنك استخدام صورك الخاصة. 

وتقول شركة Samsung أن وظيفة التنظيم التلقائي الجديدة يمكن أن توصي بعمل فني بناءً على تفضيلاتك. يعمل الطرازان 32 و 43 بوصة في اتجاه رأسي ولكن يجب تدويرهما يدويًا. تعمل الشاشات الكبيرة فقط في الاتجاه الأفقي. 

وبخلاف ذلك ، فإنك تحصل على نفس الميزات الموجودة في أجهزة تلفزيون Samsung الأخرى بما في ذلك ميزات الوصول إلى تطبيقات البث عبر منصة Tizen. ينضم The Frame 2021 إلى مجموعة تلفزيونات نمط الحياة من سامسونج التي تغطي الآن The Frame و The Serif و The Sero و The Terrance و The Premiere. وكانت سامسونج قد أطلقت الأربع طرازات الأخرى في عام 2019 - 2020.

تابع أيضاً : أهم عيوب شاشات سامسونج 55 بوصة كيرف


المصدر : الشاشة التقنية

المصدر : Flat Panel






أحدث أقدم