أهم مميزات وعيوب شاشات HOHO.. اراء الناس في شاشات HOHO

شاشات HOHO LED : المزايا والعيوب وأهم المواصفات

تعد شاشات هوهو HOHO LED أحد أنواع الشاشات الصينية الحديثة المنتشرة بالأسواق ، وتأتي شاشات HOHO مع العديد من الميزات الرائعة مقابل بعض العيوب التي يمكن التعامل معها. فيما يلي كل ما تحتاج لمعرفته حول مميزات وعيوب شاشات هوهو HOHO وأهم مواصفاتها التقنية ومدى اعتماديتها ، إلى جانب بعض النصائح الحصرية للحفاظ عليها.  

The most important advantages and disadvantages of HOHO screens.. People's opinions of HOHO screens

إذا كنت ترغب في شراء شاشة جديدة للمنزل بسعر معقول ، فمن المحتمل أنك سمعت عن شاشات HOHO LED ، وهي الشاشات المعروفة أيضاً باسم "هوهو" ، وهي عمليا شاشات تلفزيون LCD حديثة تستخدم تقنية إضاءة خلفية من نوع LED ، لذا تأخذ نفس الإسم في الأسواق "HOHO LED TV".

شاشات هوهو HOHO LED من إنتاج شركة "HOHO Egypt" ، وهي صناعة مصرية جيدة ، تتميز بأسعار منافسة مقابل إمكانيات ومواصفات تعتبر جيدة للغاية ، وتحظى شاشات هوهو بثقة العديد من المستهلكين ، رغم أن "ماركة HOHO" تعد أحد ماركات الشاشات الصينية الجديدة نسبياً في الأسواق. 

ما هي مميزات شاشات هوهو HOHO ؟

تأتي شاشة هوهو HOHO مع ميزات عديدة وهامة للمستهلكين ، أهمها جودة الصورة بشكل عام ، نتيجة استخدام بعض التقنيات الحديثة في مجال العرض المرئي. من الناحية التقنية ، تعد شاشة هوهو LED شاشة LCD أكثر تطوراً ، حيث تستخدم تقنية مصابيح LED لإنارة الشاشة ، وهي تقنية إضاءة خلفية أحدث بالمقارنة مع أي شاشة LCD عادية ، والتي كانت تعتمد على مصابيح الفلورسنت CCFL الأقل كفاءة من LED.

وفرت تقنية إضاءة LED المستخدمة بأجهزة تلفزيون HOHO سطوعا معززا ، وبالتالي وضوحاً أعلى للصورة التلفزيونية ، ورغم السطوع القوي للشاشة ، إلا أن شاشات هوهو تتميز أيضاً بقلة استهلاك الكهرباء ، وهي ميزة مطلوبة للعديد من المستهلكين.

وحسب خبرتي في هذا المجال ، فإن شاشات التلفزيون HOHO تستخدم عادتا لوحات panel LCD IPS ، وهي لوحات عرض LCD متطورة تتميز بمعدل تحديث سريع للشاشة ، وتقدم سطوع أفضل مع ألوان زاهية ورائعة بالإضافة لزوايا مشاهدة واسعة ، توفر رؤية أفضل لجميع أفراد الأسرة.

تتوفر شاشات هوهو HOHO في الأسواق في مجموعة واسعة من أحجام الشاشات ، تبدأ من 32 - 43 بوصة ... الخ ، كما تتوفر شاشات HOHO عادية أو Smart ، بالإضافة إلى التنوع في إستخدام تقنيات العرض الحديثة التي تعزز جودة الصورة بشكل عام. حيث تدعم بعض موديلات شاشات هوهو LED دقة شاشة عالية الجودة HD - FHD - UHD 4k ، إلى جانب تقنيات معالجة وتحسين جودة الفيديو.

وإلى جانب الميزات أعلاه ، تعتمد أجهزة التلفزيون HOHO على مكونات الكترونية ( هاردوير) صينية جيدة وعملية وقليلة الأعطال إلى حد كبير. كل هذه الميزات إلى جانب التصميم العصري لشاشات HOHO واسعارها التنافسية جعلتها أحد أنواع الشاشات المطلوبة من قبل الكثير من المستهلكين. وكما أوضحنا أهم مميزات شاشة تلفزيون HOHO LED ، سنوصح أيضاً أهم العيوب وكيفية التعامل معها ، فضلاً تابع القراءه لمعرفة المزيد.

ما هي عيوب شاشات هوهو HOHO LED ؟

كأي شاشة ، لشاشات HOHO أيضاً بعض العيوب. من ضمنها استخدام بعض المكونات الإلكترونية الصينية الأقل جودة بالمقارنة مع المكونات الإلكترونية الكورية أو اليابانية. وعلى الرغم من تقديم شاشات hoho لأغلب الميزات والإمكانات الحديثة ، إلا أن شاشات مثل شاشات سامسونج أو ال جي متفوقة أكثر في هذا المجال. ومع ذلك ، فأن عامل السعر مقابل الإمكانيات المقبولة يأتي في صالح شاشات HOHO LED TV.

بالنسبة للاعطال الشائعة في شاشات هوهو ، فالاكثر شيوعاً هو عطل اختفاء الصورة مع وجود الصوت ، وهو عطل ناتج عن تلف وحدات الإضاءة الخلفية المسؤولة عن إضاءة البكسلات لإظهار الصورة التلفزيونية. وللحفاظ على وحدة الإضاءة الخلفية لشاشات HOHO LED ما عليك إلا اتباع النصائح التالية :

  • تشغيل الشاشة عند الحاجة : من المعروف أن لمصابيح LED عمر افتراضي (حوالي 50 الف ساعة) قبل أن تتلف وتتوقف عن إصدار الضوء. ويأتي استخدام الشاشة بلا داعي أكثر الأشياء التي تستهلك العمر الافتراضي للمصابيح.
  • تقليل مستوى الإضاءة : باختلاف حجم وموديل شاشة HOHO لديك ، فإن المصابيح المستخدمة في جميع الموديلات يتم التحكم بشدة اضاءتها بواسطة التيار الكهربائي ، ويعني رفع مستوى السطوع من القائمة ؛ زيادة الجهد الكهربي والعكس صحيح. و لإطالة عمر مصابيح LED بشكل عام ، قم بضبط مستوى الإضاءة من قائمة الشاشة الى 50%.

بأعلى ذكرنا مزايا وعيوب ومواصفات شاشات HOHO LED TV ، والآن نتابع لمعرفة اراء الناس في شاشات هوهو HOHO و مدى اعتماديتها.

اراء الناس في شاشات هوهو HOHO 

بحسب عملى في مجال الشاشات وأجهزة التلفزيون ، فدائماً ما اسمع اراء الناس في شاشات هوهو بشكل مباشر. بنسبة كبيرة يقتنع المستخدم بجودة شاشة hoho مقابل السعر. البعض ذكر أن شاشته عملت بشكل جيد لمدة 4 سنوات ، بينما البعض ذكر أن شاشته عملت بشكل جيد لمدة عامين قبل أن تتعطل وحدة الإضاءة الخلفية.

اشتكي البعض من انخفاض مستوى الصوت في بعض موديلات شاشات HOHO بالمقارنة مع موديلات أخرى لنفس الشركة. وجاءت النتيجة النهائية كالتالي بحسب رضا المستخدم بشكل عام ، 80% أداء جيد ، مقابل 20% له ملاحظات كالتى ذكرناها بأعلى.

أخيراً ، لكم أرق تحياتي ، لا تتردد بالإستفسار حول الموضوع لنسعد بالرد عليك. فضلا شارك الموضوع مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي للإفادة.

قد يهمك : أهم مميزات وعيوب شاشات ATA حصرياً

قد يهمك : أنواع الشاشات 2021 : كل ما تحتاج لمعرفته

قد يهمك : اسعار شاشات HOHO لمختلف الأحجام والموديلات


المصدر "الشاشة التقنية"


أحدث أقدم