عيوب شاشة سامسونج 55 بوصة كيرف | كل ما تحتاج لمعرفته

يضع هذا الدليل بين يديك جميع عيوب شاشة سامسونج 55 بوصة كيرف ، لتستطيع زائرنا الكريم تحديد ما إذا كانت الشاشة مناسبة من كافة الجوانب. إذا كنت ترغب أو تفكر في شراء شاشة سامسونج 55 بوصة الكيرف فهذا دليلك لمعرفة أهم العيوب الموجودة بها.

Disadvantages of Samsung 55-inch curved screen |  Everything you need to know


لا تخلو أي شاشة تلفزيون حالية من بعض المميزات والعيوب ، سواء كانت الشاشة مسطحة أو منحنية. بشكل عام توفر الشاشات المنحنية عديد الميزات مقابل بعض العيوب ، ينطبق ذلك بالطبع على الشاشات المنحنية من إنتاج مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة للتلفزيون ؛ ومن ضمنها شاشات سامسونج المقوسة.

بالنسبة لماركة "سامسونج" هي علامة تجارية عالمية وشركة رائدة في مجال التكنولوجيا بشكل عام. وتعد سامسونج على رأس أفضل الشركات المصنعة لأجهزة التلفزيون الموثوقة في العالم. تتميز شاشات سامسونج المقوسة بالجودة العالية بالمقارنة مع بعض ماركات الشاشات الأخرى ؛ ولا يعني ذلك عدم وجود بعض العيوب ، فيما يلي نستعرض معكم عيوب شاشة Samsung 55 inch المقوسة.

أهم عيوب شاشة سامسونج المنحنية 55 بوصة

  • تقدم صورة بانورامية غامرة لعدد أقل من المشاهدين بالمقارنة مع الموديلات المسطحة ؛ للإستمتاع بجودة الصورة يجب أن يكون جميع الجلوس أمام الشاشة وليس على الجوانب.
  • قد تظهر الصورة مشوهه نسبياً عند مشاهدة الشاشة من زوايا رؤية واسعة ؛ يؤدي التصميم المنحني للشاشة وبروز الحواف إلى ظهور الصورة بشكل مشوه عند المشاهدة من الجوانب.
  • بالنسبة لحجم شاشة سامسونج 55 بوصة كيرف فهو حجم مناسب نسبيا لعرض صورة غامرة وعالية الجودة ، لكن يفضل اختيار شاشة أكبر حجماً عندما يتعلق الأمر بالشاشة المنحنية.
  • بشكل عام ، قد تواجه مشكلة عند تعليق الشاشة المنحنية على الحائط ؛ فقد لا يتلائم التصميم المنحني جماليلا مع الحائط ؛ وتعد الشاشات المسطحة أكثر تناسقا وجمالاً.

كانت هذه أهم العيوب التى قد تواجهك عند استخدام شاشة سامسونج المنحنية ، وتذكر ، كلما كان حجم الشاشة المنحنية أكبر كلما كانت أفضل. بالمقابل يوفر التصميم الكيرفي للشاشة ميزات مدهشة ، إذا كنت تشاهد الشاشة بشكل مقابل أو مستقيم ؛ يتيح ذلك الحصول على تجربة مشاهدة استثنائية غامرة وكأنك تعيش في المشهد المعروض على شاشة التلفزيون.

إذا توفر شرط مشاهدة الشاشة المنحنية بشكل مستقيم لكل أفراد الأسرة ، فسوف يحظى الجميع بتجربة مشاهدة واقعية غامرة تفوق الوصف. يزيد من روعة المشاهدة وجود بعض التقنيات الحديثة التى توفر صورة فائقة الجودة ؛ مثل نظام الدقة العالية UHD 4k 8k ، وتنسيقات المدى الديناميكي العالى HDR ، ونظم الإضاءة الخلفية الفائقة للتلفزيون LED ، بالإضافة لأحدث تقنيات معالجة وتحسين جودة الفيديو.

في النهاية ، انصحك زائرنا الكريم بالتفكير قليلاً قبل شراء شاشة منحنية ، سواء كانت ماركة سامسونج أو أي ماركة أخرى. تأكد أولا من طريقة تثبيت أو تعليق الشاشة وهل ستكون متناسقة جمالياً مع الجدار أو الغرفة ، هل ستؤثر اضاءة الغرفة على جودة الصورة للشاشة المنحنية ، هل يتناسب حجم الشاشة مع عدد أفراد الأسرة ام ستحتاج لشاشة اكبر حجماً ؟

الرابط التالي يحتوي المزيد حول الشاشات المنحنية مع المميزات والعيوب

المصدر : الشاشة التقنية



أحدث أقدم