البوصة بـ 1300 دولار تقريباً.. سعر تلفزيون سامسونج Micro LED حجم 110 بوصة

يعد تلفزيون "Samsung Micro LED 4k 110 inch " أول تلفزيون من سامسونج يستخدم تقنية Micro LED بحجم مخصص للترفيه المنزلي ، ويبلغ سعر التلفزيون 150 ألف دولار وفقاً لموقع "فلات بانل" ، وهذا يعنى أن تكلفة البوصة الواحدة من الشاشة بقيمة 1363 دولار.

An inch is approximately $ 1300 .. The price of a 110-inch Samsung Micro LED TV


لماذا يأتي تلفزيون سامسونج LED أو Micro LED بهذا السعر ؟

في الواقع ، يعد تلفزيون سامسونج Micro LED 110 inch أول تلفزيون LED بالكامل لـ شركة Samsung ، وهو مختلف تماماً عن أجهزة التلفزيون LED التي قامت سامسونج بتسويقها خلال العقد الماضي. كانت تلفزيونات سامسونج LED السابقة عبارة عن تلفزيونات LCD أطلق عليها إسم LED للإشارة إلى تقنية الإضاءة الخلفية المستخدمة بها .

وعلى الرغم من أن تلفزيون سامسونج Micro LED 110 بوصة الجديد يستخدم أيضاً تقنية LED ، إلا أن هناك اختلافاً كبيراً في كيفية استخدامها. يقوم تلفزيون Micro LED على استخدام نوعاً أكثر تطوراً من الصمامات الثنائية ألباعثة للضوء (LEDs) بحجم فائق الصغر um كوحدات بكسل ذاتية الإضاءة ، وهي تقنية عرض متطورة وعالية الجودة .

توفر تقنية العرض Micro LED العديد من المزايا الحصرية لجودة الصورة من مختلف الجوانب ، حيث تقدم شاشات Micro LED صورة فائقة التباين ، ويرجع ذلك لقدرتها على عرض الأسود المطلق مع قوة سطوع لا مثيل لها ، بالإضافة لطيف واسع من الألوان العميقه المدهشة .

وقد تطرقنا سابقاً لشرح تقنية Micro LED والمزايا التى تقدمها للمستهلكين بشيء من التفصيل في الموضوع التالي :

الشرح المفصل لتقنية Micro LED : مزايا وعيوب

وبالعودة لمزايا تقنية Micro LED ، لك أن تتخيل جودة المشاهدة التى ستحصل عليها عند مشاهدة أحدث الأفلام أو الألعاب على شاشة الـ Micro LED العملاقة مع دقة 4k وتنسيق HDR إلى جانب عوامل السطوع والألوان المعززة وتقنيات الصوت المتطورة. 

وبالعودة لسعر تلفزيون Samsung Micro LED 110 inch المتوقع طرحه بالأسواق بداية 2021 ، فوفقاً لموقع " فلات بانل التقني" فإن سامسونج أكدت لوسائل الإعلام الكورية أنها ستتلقي طلبات الشراء المسبقة في وقت لاحق من هذا الشهر بسعر يبلغ 170 مليون وون ، وهو ما يعادل 155 ألف دولار .

تابع أيضاً :

مواصفات الاصدار الجديد من تلفزيونات The Frame 2021 من سامسونج

أجهزة تلفزيون QNED من LG ، ما الجديد ؟

المصدر 1

المصدر 2









أحدث أقدم