تعرف على افضل انواع الشاشات الصينية LED وأيها يناسبك

 تتعدد انواع الشاشات LED المتوفرة بالأسواق 2021 ، وتتضمن القائمة بعض انواع الشاشات الصينية LED التى أصبحت تنافس أكبر الشركات المصنعة للتلفزيون . فيما يلي نستعرض أهم ماركات الشاشات الصينية LED التى فازت بثقة المستهلكين وحققت نجاحاً ملحوظاً خلال الفترة الماضية .

Learn about the best types of Chinese LED screens and which one suits you best


تتوفر شاشات التلفزيون الصينية LED بكثرة في الأسواق العربية تحت تسميات ( علامات تجارية - ماركات ) مختلفة ومتنوعة . وعلى الرغم من تعدد ماركات الشاشات الصينية وكثرتها إلا أن عدداً محدوداً من تلك الشاشات أو بعض الماركات فقط قد فازت بثقة المستخدمين .

وللعلم بالشيء ، فإن معظم أنواع الشاشات الصينية LED التى أصبحت معروفة جيداً ومحببة لقطاع كبير من المستهلكين هي الشاشات الصينية المجمعة محليا .

فيما يلي نستعرض افضل ثلاث انواع من الشاشات الصينية المتوفرة بالأسواق 2021 ، وبالطبع هي ليست كل انواع شاشات التلفزيون الصيني الموجودة بالسوق ، إلا أننا على مدونة الشاشة التقنية نستعرض فقط ما لنا به خبرة وتم تجربته عمليا وسنضيف المزيد من الأنواع عندما تتوفر لدينا المعلومات الكافية حولها .

هناك ثلاث ماركات من الشاشات الصينية LED التى تتميز بالموثوقية إلى حد كبير ، وهي ضمن الشاشات الصينية الأكثر شيوعاً واستخداما ، والى جانب الجودة المعقولة لهذه النوعية من الشاشات ، فإنها تتميز بأسعار منخفضة تناسب مختلف الفئات .

افضل انواع الشاشات الصينية LED بالترتيب 

  • شاشات تلفزيون جاك JAC LED سمارت / عادية
  • شاشات تلفزيون أيه تى أية ATA LED سمارت / عادية
  • شاشات تلفزيون هوهو HOHO LED سمارت / عادية 

من خلال خبرتنا في مجال أجهزة العرض والترفيه المنزلي ، وخاصتا في مجال الشاشات وأجهزة التلفزيون ، يمكننا إبداء الرأي بخصوص مجموعة متنوعة من انواع الشاشات LED .

شاشات jac LED

تعد شاشات التلفزيون (جاك) JAC LED أحد أنواع الشاشات الجيدة بالأسواق حتى 2021 ، وتعد شاشات جاك صناعة مصرية جيدة للغاية مع مكونات إلكترونية ولوحات LCD صينية الصنع .

تتميز شاشات جاك LED بتقفيل رائع ومكونات اليكترونية اعتمادية ، فسواء كنت ترغب في شراء شاشة تلفزيون JAC LED سمارت أو عادية وبأي حجم للشاشة ، فستجد انها رائعة واعتمادية إلى حد كبير ، وبالنسبة لجودة الصورة فهي رائعة و ممتعة ، وستوفر لك تجربة مشاهدة جيدة للغاية .

وتأتي العلامة التجارية جاك "JAC" ضمن العلامات التجارية الشهيرة والموثوقة إلى حد كبير في عالم صناعة التلفزيون ، ولها سمعة طيبة ورصيد من الثقة يمتد لسنوات طويلة ، حيث كانت تنتج الشركة أيضاً أجهزة التلفزيون الملون القديم CRT بجودة ممتازة آنذاك ، وهو ما بنى وعزز الثقة في منتجات "جاك" من التلفزيونات والأجهزة المختلفة .

شاشات ATA LED

تأتي شاشات ATA أو مايطلق عليها ساشات  "أيه تى أية" أو " عطا " أو " أتا" في المركز الثاني من حيث الجودة بشكل عام ، وتعد شاشات ATA صناعة مصرية جيدة للغاية مع مكونات إلكترونية ولوحات LCD صينية ، وتحظى شاشات ATA بثقة شريحة واسعة من المستخدمين .

وتعد العلامة التجارية "ATA" علامة تجارية شهيرة لها رصيد من الثقة يمتد لعدة سنوات ، فقبل أن تنتج شركة ATA شاشات التلفزيون الحديثة LED ، كانت تنتج أيضاً أجهزة التلفزيون الملون العادية CRT وبجودة ممتازة ، وهو ما عزز السمعة الطيبة لمنتجات ATA من الشاشات أو الأجهزة المنزلية والإلكترونية الأخرى .

تتميز شاشات ATA بتقفيل جيد جداً لمعظم موديلات الشاشات LED من إنتاجها ، وفي بعض الموديلات ( المنخفضة جدا في السعر ) قد يكون التقفيل ليس بالمستوى المطلوب ، إلا أنه في كل الأحوال تعد تلفزيونات ATA LED أحد افضل انواع الشاشات الصينية المتوفرة بالسوق .

وسواء كنت ترغب في شراء شاشة تلفزيون ATA LED سمارت أو عادية ، فتأكد من أنك ستحصل على شاشة تلفزيون موثوقة إلى حد كبير ، وستحصل من خلالها على تجربة مشاهدة رائعة ومميزة ، مع أسعار جيدة جداً ومناسبة للجميع .

شاشات HOHO LED

على الرغم من أن ماركة (هوهو) HOHO هي الأحدث بين انواع الشاشات الصينية LED ، إلا أنها تعد من أفضل شاشات التلفزيون الصينية المتوفرة بالسوق ، تأتي شاشات "هوهو" بالمركز الثالث بعد شاشات JAC LED و شاشات ATA LED .

شاشات هوهو HOHO صناعة مصرية جيدة إلى حد كبير ، وتحتوي مكونات إلكترونية ولوحات LCD صينية الصنع ، وبرزت شركة HOHO في الفترة الأخيرة كأحد الشركات المصنعة لأجهزة التلفزيون LED ( تنتج أيضاً مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية ) ، واستطاعت أن تنال بعض الثقة بين المستهلكين وهي تنافس الماركات الصينية الموجودة بالأسواق في مجال إنتاج شاشات التلفزيون والأجهزة الكهربائية .

تتميز شاشات تلفزيون HOHO سمارت أو عادية بتقفيل جيد جداً وأداء ممتاز للمرئيات ، حيث تستخدم شاشات هوهو لوحات LCD IPS المعروفة بتقديم صورة عالية الجودة .

فإذا كنت تريد شراء شاشة تلفزيون هوهو HOHO فتأكد أنك ستحصل على تجربة مشاهدة رائعة وصورة مشرقة وألوان جيدة للغاية ، مع موثوقية مقبولة التى حد كبير ، مع أسعار شاشات هوهو الجيدة للغاية مقابل المزيد من التقنيات الرائعة .

على اي حال يمكنك شراء أيا من انواع الشاشات الصينية التى ذكرناها في هذا الدليل ، سواء شاشة جاك أو عطا أو هوهو فلن يكون اختيارا سيئا كما يتصور البعض ، على العكس ، فمع تطوير هذه الشركات لاجهزتها بشكل مستمر فقد تحصل على أداء جيد جداً وعالى الجودة في بعض الموديلات المميزة .

لاحظ أيضاً أنه للحصول على صورة فائقة الجودة من خلال شاشات JAC LED أو ATA LED أو HOHO LED ، تحتاج لتشغيل المحتوى المناسب لدقة الشاشة لديك ، على سبيل المثال ، إذا كانت الشاشة تدعم دقة الصورة HD فيجب استخدام جهاز الرسيفر HD بدلا من أجهزة الرسيفر العادية ، وينطبق نفس الكلام على تشغيل المحتوى من مشغلات الفيديو أو وسائط التخزين USB .

وكما أعلاه ، إذا كانت الشاشة لديك ماركة HOHO أو JAC أو ATA وتدعم دقة الصورة FHD أو UHD 4k فيجب تشغيل المحتوى المناسب لدقة الشاشة لديك للحصول على صورة فائقة الجودة وعالية الوضوح .

أتمنى أن يكون هذا الموضوع دليلاً مفيداً للمقبلين على شراء شاشة تلفزيون صينية LED ، ومع ذلك يمكنك طلب المشورة أو الإستفسار حول الموضوع من خلال نموذج التعليقات أو نموذج أتصل بنا أسفل الصفحة


0 التعليقات

إرسال تعليق