شاومي تطلق تلفازها الجديد Mi TV Master بشاشة OLED حجم 65 بوصه ودقة 4k والمزيد من الميزات

يشهد سوق التلفزيون منافسه قوية ومتزايده بين العديد من الشركات العالميه المصنعه للشاشات وأجهزة التلفزيون، دخلت شركة xiaomi شاومي هذا السباق بإطلاقها طرازا جديدا من أجهزة التلفزيون الذكية عالية الجودة تحت إسم " Mi TV Master " مع شاشة بتقنية OLED وحجم 65 بوصة ودقة 4k UHD والعديد من المميزات والمواصفات ألتى سنذكرها تباعا من خلال هذا الموضوع، نتابع.

Xiaomi launches its new Mi TV Master TV with 65-inch OLED screen, 4K resolution and more features

يعتمد تلفزيون شاومي الجديد "Mi TV Master " على لوحة عرض رائعه بتقنية OLED بحجم 65 بوصه، تدعم اللوحة معدل تحديث الصورة بسرعة 120 هرتز، كما تدعم معدل التحديث المتغير للصورة مع وضع تلقائي منخفض يقلل من زمن الإستجابة إلى 1 مللي ثانيه. تدعم الشاشة أيضا نطاق ألوان ℅DCI-P3 98.5 ومعدل سطوع 1000 شمعه للمتر المربع. كما تتميز الشاشة بزاوية عرض 178 درجة، وتدعم تنسيق Dolby Vision.

تلفزيون Mi TV Master الجديد من Xiaomi يأتى بتصميم مثير للإعجاب، مع حافه بحجم 4.6 مم من جميع الجهات، مما يجعل نسبة الشاشة الى الواجهه أو الجسم 98.8℅. يوفر التلفزيون وضع مخصص للألعاب مع تقنية تعويض الحركة MEMC من Xiaomi، بالإضافه إلى تقنية APU لتعديل جودة الصورة، وبشكل نظري، يمكن لهذه الخاصيه توفير 20 تحسينا لجودة الصورة، مع 5 إعدادات مسبقة لمعالجة الصورة.

إذا ما تحدثنا عن جودة الصوت في تلفزيون Mi TV Master من Xiaomi بشكل نظري، فيمكننا توقع جودة الصوت مع مكبري صوت بقدرة 12.5w يمينا ويسارا ، بالإضافه إلى مكبرات صوت محيطه بقدرة 10w مع مضخم صوت منخفض التردد 50 هرتز بقدرة 20w، تدعم مكبرات الصوت تنسيقيات الصوت Dolby Audio  و DTS Audio ، التلفاز أيضا مزود بعدد 4 ميكروفون للتفاعل الصوتي مع المستخدم من خلال المساعد الصوتي الخاص Xiaomi والمسمى "Xiao AI".

يعتمد التلفزيون على مجموعة شرائح Mediatek MT9650 مع معالج رباعي النواه ووحدة معالجة الرسومات Mali-G52 MC1. يحتوي التلفاز ذاكرة 3/32 جيجا بايت، كما يحتوي ثلاث 3 منافذ HDMI و 2 USB ومنفذ S/PDIF و LAN كما يدعم تقنية Wi-Fi 802.11a/ b/ G/ n/ ac بتردد 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز مع بلوتوث 5.0.

يتوفر تلفزيون Xiaomi Mini TV 65 "4k OLED الأن بالطلب المسبق، ويمكن شراؤه من موقع الشركة بالصين بسعر 12.999 يوان صيني، ما يساوي 1.840 دولار.

المصدر " GSMARENA"

0 التعليقات

إرسال تعليق