LG تكشف عن شاشة فاخرة بتقنية Micro LED باسم LG MAGNIT بمزايا حصريه

أعلنت شركة LG عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن قرب إطلاق شاشة تلفزيون أكثر تطورا بتقنية "Micro LED" فائقة الجودة. تلفزيون LG - LSAB009 المرتقب من LG يحتوي لوحة عرض قابلة لتخصيص الحجم حتي 163 بوصة وبدقة عالية UHD 4k.


LG unveils a luxurious Micro LED display under the name LG MAGNIT, with exclusive benefits
تلفزيون LG MAGNIT

 وبحسب شركة إل جي ستتمتع أجهزة التلفزيون الجديدة طراز "LSAB009" وألتى ستطلقها الشركة قريبا بالعديد من المواصفات والمميزات الرائعه، وألتى سنتعرف عليها تباعا من خلال هذا الموضوع، نتابع.

تعتمد مجموعة التلفزيون الجديدة من إل جي طراز "LSAB009" على لوحات عرض( شاشة عرض) حديثة ومبتكرة بتقنية Micro LED ، هذه التقنية توفر صورة تلفزيونية راقيه وفائقة الجودة ، حيث تعتمد تقنية لوحات ميكرو ليد على بكسلات pixles مكونة من مصابيح LED فائقة الصغر um تسطع بالضوء ذاتيا، ويمكن توصيل إشارة الفيديو لهذه المصابيح مباشرتا،  لكل بكسل على حده لتشكيل الصورة التلفزيونية ، مع عدم الحاجه للمزيد من الطبقات أو وحدة الضوء الخلفي كما بشاشات LCD بأنواعها.

توفر تقنية العرض Micro LED  بشكل عام صورة تلفزيونية راقيه وفائقة الجودة ، تتمتع بسطوع أعلى وتباين مثالي وألوان زاهية ونابضة بالحياة، كما تتمتع بالقدرة على عرض أللون الاسود الحقيقي كما بأجهزة التلفزيون OLED وتتفوق عليها في مستويات السطوع والعمر الإفتراضي الأطول، فيما يلي إستعراض أهم ميزات شاشات التلفزيون LSAB009 الجديدة وألتى أعلنت شركة LG عن إطلاقها بالأسواق قريبا.

المزايا الأساسية لتلفزيون LG LSAB009 بحسب موقع شركة إل جي.
1- يمكن تخصيص حجم الشاشة بإضافة وحدات عرض مخصصة ( وحدات عرض صغيرة مربعة يمكن تركيبها لإنشاء شاشة بالحجم المطلوب أو حسب الطلب ).
2- حجم الشاشة 163 بوصة بدقة 4k ( بحجم بكسل pixle 0.9mm).
3- مستوي سطوع يبدأ من 600 إلى 1200 شمعة في المتر المربع.
4- نسبة التباين  تبدا من 50,000 : 1 إلى   100,000 : 1 .
5- معدل إنعكاس منخفض للغاية ومن ثم الحصول على اللون الاسود المتقن.
6- نقل البيانات وتوصيل الطاقة هوائيا بدون إستخدام الكابلات.

 سبق إعلان LG عن طرح شاشات LSAB009 الجديدة ، طرح سامسونج لعدة إصدارات لشاشات Micro LED للإستخدام السينمائي والمنزلي الفاخر مثل تلفزيون الجدار من سامسونج

كانت لشركة Samsung الريادة في إستخدام تقنية Micro LED ، ومع إعلان شركة LG عن مجموعتها الجديدة من أجهزة التلفزيون Micro LED المرتقبة طراز LSAB009 فأن عملاقي صناعة التلفزيون في العالم دخلا في منافسه قوية حول تطبيقات تقنية الميكرو ليد.

 نأمل أن توفر هذه المنافسة أجهزة تلفزيون Micro LED بأحجام تناسب الإستخدام المنزلي وبأسعار مناسبة إلى حد ما.

المصدر :  LG 

  

0 التعليقات

إرسال تعليق