LG تفتتح ثاني مصانعها لإنتاج لوحات OLED بالصين بقدرة انتاجيه 60,000 لوحة شهريا

أعلنت شركة " LG Display " عن بدء إنتاجها الضخم في ثاني مصانعها لإنتاج لوحات التلفزيون  OLED. مصنع "إل جي" الجديد موجود في قوانغتشو، بالصين، ولديه القدرة على إنتاج 60.000 لوحة OLED شهريا و يقترب من القدرة الإنتاجية لمصنع LG الحالي في paju، بكوريا الجنوبية ، ما يعني مضاعفة القدرة الإنتاجية للوحات OLED  من  LG Display إلى 130.000 لوحه شهريا.


LG doubled its production of OLED displays

ووفقا لشركة LG ، سيتم تصنيع لوحات OLED لأجهزة التلفزيون في المصنع الجديد بأحجام تبدا من 48 إلى 77 بوصة. تعد LG Display موردا رئيسيا لألواح العرض OLED للتلفزيونات عالميا، وتستخدم 19 علامة تجارية لوحات OLED من LG ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر LG, Sony, Panasonic, Toshiba,  Visio وغيرها.

يأتي إفتتاح مصنع LG Display الجديد بعد إعلان شركة Samsung Display المنافسه التحول لإنتاج لوحات التلفزيون OLED بدلا من لوحات الكريستال السائل LCD ، وكانت LG قد أعلنت سابقا خلال هذا العام أنها ستتوقف عن إنتاج لوحات LCD  في كوريا الجنوبية ، بحسب رويترز ، كما ذكرت Samsung Display أيضا أنها ستتوقف عن إنتاج لوحات LCD في كوريا الجنوبية والصين.

وحسب الرئيس التنفيذي لشركة LG Display جيمس هيونج جيونج ، ألذى يأمل أن يساعد المصنع الجديد من LG إنتاج شاشات OLED بسرعة أكبر في الأسواق. ودعا شاشات OLED الكبيرة كمحرك النمو الأساسي ، وبحسب LG Display قد تصل الطاقة الإنتاجية لمصنعها الجديد في المستقبل لما يزيد عن 90.000 الف شاشة OLED شهريا.

تهدف شركة LG Display أن تشكل صناعة لوحات OLED حوالي 50℅ من إيراداتها بحلول 2021م لترتفع، مقابل 30℅ عام 2018م. ويبدو أن مستقبل أجهزة التلفزيون سيعتمد بشكل كبير على تقنية OLED بالإضافة لتقنية النقاط الكمومية QD ألتى تعلق عليها شركة Samsung Display آمال كبيرة ، حيث تسعى سامسونج لإنتاج شاشات هجينة تجمع بين تقنية QD و OLED بدلا من إستخدام لوحات LCD الحالية.

المصدر : هنا


0 التعليقات

إرسال تعليق