LG تطرح شاشة OLED شفافه بححم 55 بوصه تعمل باللمس مخصصه لتطبيقات الأعمال

أعلنت شركة LG Display على موقعها الرسمي عن طرح شاشتها الجديدة طراز "EW5TF-A" ألتى تحتوي لوحة عرض شفافه بتقنية OLED بحجم 55 بوصه وتعمل بتقنية اللمس السعوي ( PCAP ). الشاشة الجديدة من LG تحتوي العديد من الميزات التقنية والمواصفات الرائعة ، ألتى تؤهلها للإستخدام في مختلف التطبيقات ألتى تتطلب تفاعل العملاء. فيما يلي أهم مزايا ومواصفات الشاشة "EW5TF-A" من LG، نتابع.

LG introduces a transparent OLED screen with 55 inch touch screen intended for business applications




LG introduces a transparent OLED screen with 55 inch touch screen intended for business applications


شاشة تتمتع بمستوى جديد للرؤية الشفافة
تأتي الشاشة الجديدة موديل EW5TF-A من LG بتصميم مبتكر وعصري، فهي شاشة OLED شفافة ونحيفه تنسجم بسلاسه مع محيطها. وتأتي تقنية اللمس السعوي المدمجة ( PCAP ) مع الشاشة لتحقق سرعة التفاعل مع إحتياجات المستخدم.

الشاشة الجديدة من LG جاءت شفافه للغاية بنسبة 33℅ بالرغم من وجود الطبقة اللمسية المدمجة بالشاشة، وهذا يرجع لتطبيق تقنية OLED.. ألتى تتيح تصنيع لوحات العرض OLED عالية الشفافيه وفائقة النحافة، وألتى لا تحتاج إلى وحدة الإضاءه الخلفية ولا إلى طبقة الكريستال السائل كما كانت شاشات LCD. وتعد نسبة الشفافية هذه أعلى بكثير بالمقارنه مع شاشات LCD الشفافه.

شاشة بالوان دقيقة وحيوية
تتميز البكسلات بتقنية OLED بقدرتها على السطوع بالضوء ذاتيا، لذا تقدم شاشات OLED صورة رائعه بألوان زاهية بالإضافه لنسبة تباين فائقة، حتى عندما تصبح الشاشة شفافة، فإن ذالك يوفر تجربة مشاهدة تشبه الحياة الواقعيه عندما تشاهدها من زوايا واسعة، ليندمج المحتوى مع محيطه بشكل سلس وطبيعي، حيث تستطيع مشاهدة المساحات خلف الشاشة، وألتى لم تكن تستطيع رؤيتها سابقا.

شاشة لمسية بتقنية (PCAP)
تقنية اللمس السعوي " PCAP " المدمجة على الشاشة "55EW5TF-A" الجديدة من إل جي، أتاحت مجالا واسعا لإمكانية إستخدام الشاشة، ليشمل المجالات المختلفة ألتى تتطلب خدمات تفاعل العملاء والمستخدمين. وتتميز تقنية اللمس السعوي بالدقة وبسرعة الإستجابة للمس، ألتى تفوق سرعتها تقنية اللمس من نوع الأشعه تحت الحمراء. لذا يمكن للمستخدمين الإستمتاع بالمحتوى الرائع بإستخدام أطراف أصابعهم دون تأخير.

شاشة إعتمادية مضادة للكسر والخدوش
تحتوي الشاشة 55EW5TF-A من LG على طبقة من الزجاج المقوى والمضاد للكسر، وألتى تحمى الشاشة أيضا من الخدوش أو التعرض للتلف. وتم تصميم هذه الشاشة أيضا لتقليل إصابات المستخدمين بسبب مثل هذه التأثيرات.

تناسب كافة أماكن التثبيت
صممت لافتات / شاشة OLED الشفافة من LG بشكل شبه مجمع. مما يعني إمكانية تثبيتها بطرق مختلفة، لتناسب معظم المساحات والأماكن المتوفرة. ومع مجموعة متنوعة من اشكال التثبيت، تندمج الشاشة بشكل أنيق مع المكان ألذى تثبت به.

أهم مميزات و مواصفات لوحة العرض:
- جاءت الشاشة 55EW5TF-A من إل جي مع مزايا متعددة تناسب الإستخدام في المجالات المختلفة. مع لوحة العرض بالثنائي العضوي الباعث للضوء OLED بحجم 55 إنش وبدقة ( 1080*1920 بكسل ) FHD.  ألتى تحتوي الطبقة اللمسية بتقنية ( PCAP) عالية الحساسيه للمس.

تدعم الشاشة معدل تحديث 120 هرتز، وتقدم مستوى سطوع يصل إلى (400) شمعه للمتر المربع.  وتقدم جودة تباين الصورة بنسبة ( 150.000: 1). مع ألوان رائعه ( مليار لون) بعمق ( 10 بت) وتدرج ألوان (120℅) BT709. زاوية العرض ( 178 × 178). وقت الإستجابة 1 مللى ثانيه (G G).

وبحسب موقع LG الرسمي، يقدر العمر الإفتراضي للشاشة "55EW5TF-A " بحوالى ( 30.000) ساعة تشغيل، بمعدل تشغيل ( من 7 إلى 17 ساعة يوميا )

مميزات ومواصفات أخرى :
- تأتي شاشة LG اللمسية الجديدة طراز " 55EW5TF-A" مع ذاكرة داخلية بسعة ( 16 جيجا بايت). وتحتوي تقنية لإستشعار درجة الحرارة. كما تحتوي الشاشة على مدخلات ومخرجات (HDMI , USB 2.0, DB, RS232C, LAN)). بالإضافه لمدخل (IR) للتحكم من خلال الريموت.

الشاشة مزودة بوحدة طاقة داخلية، تعمل على جهد كهربي يبدأ من ( 110vAC إلى 220v AC) بتردد 50 إلى 60 هرتز، وتستهلك الشاشة طاقة مقدارها 250w إلى 280w.

لمزيد من المعلومات حول شاشة / لافتة / LG الجديدة طراز "55EW5TF-A" من خلال رابط المصدر، وهو الموقع الرسمي لشركة LG.



0 التعليقات

إرسال تعليق