افضل انواع الشاشات 2020 بحسب الماركة والتقنية وجودة الصورة

يبحث ألكثير من المستخدمين عن افضل انواع شاشات التلفزيون 2020، لمعرفة ما هو افضل تلفزيون قبل الشراء، وكعادتنا على مدونة الشاشة التقنية نحاول دائما تقديم إجابات لمعظم الأسئله الشائعه حول أجهزة التلفزيون، مثل، ماهي أفضل أنواع الشاشات؟، ما هي أفضل ماركة تلفزيون ؟، ترتيب أفضل أجهزة التلفاز، ماهي افضل شاشة تلفزيون ؟، وغيرها من الأسئله ألتى ستجد أفضل الإجابات عليها من خلال هذا الموضوع نتابع .


Best Types of TV Screens 2020 By Brand, Technology, and Image Quality

يبحث المستخدمون أيضا عن ماهي أفضل أنواع الشاشات وأجهزة التلفزيون بالصيغ التاليه :
- ما هي افضل شاشات تلفزيون 
- أفضل أنواع الشاشات بالترتيب
- ما هي افضل ماركة تلفزيون
- ما هي افضل شاشة تلفزيون
- افضل شاشات التلفزيون
- ما هي افضل انواع شاشات التلفزيون 

ويجيب الموضوع على معظم التساؤلات الشائعه بهذا الخصوص، ويمكن للزائر الكريم، طرح أي إستفسار من خلال نموذج التعليقات في حال لم يتناول الموضوع اجابة لإستفسار لديه.

عندما تفكر في شراء شاشة تلفزيون للمنزل فإنك بالتاكيد ستشعر بالحيره، وستبحث عن أفضل شاشات التلفزيون لتختار الأنسب لك من ناحية السعر والتقنية والماركه وجودة الصورة، في ظل وجود أنواع متعددة من الشاشات تحت تسمية العديد من العلامات التجاريه الشهيره علي سبيل المثال لا الحصر، سامسونج أو إل جي أو توشيبا وغيرها من الشركات ألتى تطرح أجهزة تلفزيون وشاشات فائقة الجودة والدقة 4K - 8K وتحتوي العديد من التقنيات الحديثه والذكية Smart TV، ويبقي السؤال أي الشاشات أفضل ؟

تتوفر بالأسواق مجموعه متنوعه من الشاشات وأجهزة التلفزيون العاديه والذكية ( سمارت)، لمجموعه متنوعه من الشركات المصنعه،  وألتى قد تراها متشابهه إلى حد ما، منها الشاشات المسطحه والمنحنيه وأخري قابلة للطي، وفي الواقع كل نوع من الشاشات يحتوي لوح عرض للصورة التلفزيونيه يعمل بتقنية مختلفة .

 وتدل التسميات التسويقية لأجهزة التلفزيون بشكل أو بآخر علي التقنية التي تعمل بها، فتجد شاشات تلفزيون LED أو LCD أو OLED أو QLED أو Micro LED أو Mini LED، ولكل منها مميزات وعيوب يمكنك التعرف عليها من خلال الضغط على الروابط لكل نوع من الشاشات داخل الموضوع، وإذا لم تستطع تحديد أفضل أنواع شاشات التلفزيون من حيث تقنية الشاشة من خلال الشروحات فإليك الخلاصه نتابع.

ترتيب قائمة أفضل أنواع الشاشات وأجهزة التلفزيون 2020 من حيث تقنية الشاشة ألتى توفر أفضل جودة صورة .
1- شاشات Micro LED .
2- شاشات OLED .
3- شاشات الكريستال السائل QLED .
4-  شاشات الكريستال السائل Mini LED .
5- شاشات الكريستال السائل LED.
6- شاشات الكريستال السائل LCD.

وكما نلاحظ، تأتي شاشات Micro LED المبتكره من Samsung في المرتبة الأولى في قائمة أفضل أنواع الشاشات، حيث تقدم صورة فائقة التباين مع طيف لوني واسع وقوة السطوع الفائقة، إلا أنها مازالت نوعيه جديده من الشاشات وأمامها المزيد من الوقت لتصبح متوفره بشكل كبير .

وتأتي شاشات التلفزيون OLED من LG أو Sony في المرتبة الثانية من حيث روعة الصورة مع تباين فائق والوان نابضه بالحياه، وهي نوعيه ممتازه من الشاشات وأجهزة التلفزيون، وتماثل جودتها النوع السابق، لاكنها أقل قدرة من ناحية السطوع .

تاتي شاشات تلفزيون QLED من سامسونج في المرتبه الثالثه، وربما تتنافس مع شاشات OLED من إل جي على المرتبه الثانية، وتعد شاشة التلفزيون QLED من أفضل أنواع الشاشات الحالية، ويمكنك إختيار OLED في حال رغبت في إقتناء الأعلي جودة ناحية بالألوان و التباين ( إظهار المشاهد الداكنة والمظلمة بشكل متقن ) مع شدة سطوع أقل، ويمكنك إختيار QLED في حال رغبت في إقتناء الأعلى جودة ناحية السطوع مع مليار لون يشكلون صورا ساحرة وتباين أقل قليلا من OLED .

وفي المرتبه الرابعه تاتي شاشات الكريستال السائل Mini LED من TCL كأحد أفضل أنواع الشاشات وأحدثها، وتقدم صورة عالية الجودة مع تباين رائع بفضل الالاف من مصابيح LEDs المصغره والتي تعمل بتقنية التعتيم المحلي لضبط السطوع لأي جزء من الشاشة بحسب المشهد المعروض .

جاء في المرتبتين الخامس والسادس، شاشات الكريستال السائل بنوعيها LCD و LED ، وأفضلها LED، حيث تقدم صورة أكثر إشراقا مع زوايا مشاهده أوسع ، الان عرفنا أفضل شاشة تلفزيون بحسب التقنية ألتى تعمل بها، ونتابع لنعرف أفضل شاشات التلفزيون بحسب ماركة الشاشة .

ترتيب أفضل أنواع الشاشات 2020 بحسب ماركة الشاشة .
1- شركة Samsung
2- شركة LG
3- شركة Sony
4- شركة Toshiba
5- شركة TCL
 هذا الترتيب لأبرز 5 شركات تنتج وتطور منتجاتها من أجهزة التلفزيون وتبتكر تقنيات حديثة لتقدم أفضل تجربة مشاهدة توفر ترفية مرئي رائع للمستخدم، حيث تصدر ترتيب أفضل شاشة حسب الماركة، في المركزين الأول والثاني  شركتي Samsung و LG الكوريتين الجنوبيتين، حيث يصنفان الأفضل عالميا في المرئيات، وتأتي شاشات OLED من إل جي و QLED من سامسونج كأفضل أنواع أجهزة التلفزيون 2020 .

وبالتأكيد المركز الثالث لشاشات التلفزيون ماركة Sony حيث تعد من أفضل الشاشات ألتى تركز دائما على جودة الصورة تليها شركة Toshiba ثم شركة TCL الصاعدة حيث تصنف الأخيره من أفضل الشركات المنتجه لأجهزة التلفزيون والشاشات بجودة عالية .

توجد العديد من ماركات الشاشات أوالعلامات التجاريه عالية الجودة الأخري، مثل شاشات باناسونك، فيلبس، هايسنس،شارب، وقد رتبت أفضل الشركات بأعلى حسب تجربتي وخبرتي الشخصيه، وأكون في غاية السعاده لو تفاعل زوارنا الكرام مع الموضوع، بذكر تجاربهم مع الشاشات التي قامو بإقتنائها وتجربتها ليتم إضافتها للموضوع لتقديم أفضل إفادة لكل من يبحث عن أفضل أنواع الشاشات وأجهزة التلفزيون .

ماهي أفضل شاشة تلفزيون 2020 ؟
- ببساطه..أفضل شاشة تلفزيون هي تلك الشاشة ألتى تنتجها الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا المرئيات، وهي تلك الشاشة ألتى تحتوي أحدث التقنيات والتطبيقات الذكيه، وهي تلك الشاشة الفائقة الدقة UHD 4k - 8k، وهي تلك الشاشة الفائقة التباين والسطوع مع طيف لوني واسع و واقعي، وهي الشاشة ألتى تستطيع عرض المحتوي بتنسيق HDR ، وهي الشاشة الأكثر إعتمادية .

وتعد أجهزة التلفزيون ( Smart UHD 4k - 8k HDR  OLED / QLED ) الراقيه من سامسونج و إل جي و سوني و توشيبا و تي سي إل، من أفضل أنواع الشاشات بمختلف أحجامها 32 بوصه، 43، 50، 60 بوصه، وإن كانت الشاشات الأكبر حجما وصولا لحجم 80 بوصه مع دقة UHD هي الأفضل علي الإطلاق إذا ما تجمعت بها باقي الشروط السابقة مثل، دقة العرض، الماركه، تقنية العرض، التقنيات الحديثه، التطبيقات الذكية، سهولة التعامل مع واجهة الشاشة .

مواضيع قد تهمك :

0 التعليقات

إرسال تعليق