لأول مرة.. تطبيق apple music متوفر الأن على أحدث تلفزيونات سامسونج الذكية

بحسب موقع " ذا فيرج " أعلنت شركتي سامسونج و ابل عن حصول أجهزة التلفزيون الذكية من Samsung على تطبيق Apple Music،  ويعد هذا الإعلان أحدث توسع في الشراكة بين Samsung و Apple فى مجال توفير خدمات وتطبيقات أجهزة التلفزيون الذكية .
Apple Music - Samsung Smart TV
Apple Music : Samsung Smart TV

يمثل هذا الإعلان المرة الأولى ألتى تقدم فيها شركة Apple تطبيق Apple Music ليصبح متوفرا لأي منصة تلفزيون ذكي  (بخلاف أجهزة Apple TV ) .

يبدو التطبيق مشابه لتطبيق Apple Music على أجهزة Apple TV، مع إمكانية الوصول إلى مجموعة كاملة من محتوى Apple Music، يشمل ذلك قوائم التشغيل ومقاطع الفيديو والاذاعة والمزيد .

كانت Samsung أيضا أول شركة منتجة لأجهزة التلفزيون الذكي تتمتع بالوصول إلى تطبيق Apple TV، والذي يسمح بالوصول لمحتوى مثل أفلام iTunes وخدمة Apple TV Plus خلال 2019، ومع تطبيق Apple Music أصبح ممكنا للمشتركين الإستماع إلى الموسيقى الخاصة بهم من خلال تلفزيون سامسونج الذكي دون الحاجه إلى أجهزة أخرى .

يتوفر التطبيق Apple Music ابتداء من اليوم على أحدث موديلات أجهزة تلفزيون Samsung Smart TV، إبتداء من موديلات 2018 و 2019 و 2020، وهى نفس أجهزة التلفزيون ألتى تدعم تطبيق Apple TV .


0 التعليقات

إرسال تعليق