سامسونج تكشف عن عائلة مصابيح LED جديدة بإسم « LM302N » تحسن حياة الإنسان

كشفت شركة " Samsung Electronics " الرائده عالميا في مجال الإلكترونيات والمكونات الرقمية ألنقاب عن أول نسخه من وحدات مصابيح  LEDs " ألتي تركز علي الإنسان " والمعروفه بإسم « LM302N » ، وألتي تم تصميمها بإستخدام أطياف ضوئيه تم انشائها بعنايه ، تساعد عائلة " LM302N " الإنسان علي ضبط مستويات الميلاتونين في الداخل ، مما يجعل الناس يشعرون بمزيد من الحيويه أو الإسترخاء إعتمادا علي نمط حياتهم اليوميه .
Samsung's latest innovation- LM302N


عائلة  " LM302N " من سامسونج هي مجموعة " مصابيح LEDs "  أو ثنائيات باعثه للضوء مبتكره ومتطوره مصنوعه من أشباه الموصلات الإليكترونية ،  وتأتي في نسختين ،  الأولي " LM302N DAY " وتحسن حياة اليقظه ، و تعزز النسخه " LM302N NITE " من الإسترخاء وجودة النوم .


وذكر " Un Soo Kim " نائب الرئيس الأول لفريق " LED Business " في شركة سامسونج " تتجاوز  مزايا إستخدام وحدات " LM302N " وظيفة الإضاءه المرئيه الأساسيه ، من خلال تحسين ألتاثيرات ألبيولوجيه غير ألمرئيه للإضاءه علي الأشخاص ، أن حلول " LED " الخاصه بنا تستهل نهجا جديدا بالكامل موجها نحو الإنسان ، لإستخدام الإضاءه الإصطناعيه لتعزيز الإنتاجيه والإسترخاء ، مما يستفيد من أنماط الحياة الداخليه ألحديثه " .

الميلاتونين هرمون ينظم دورة ألنوم والإستيقاظ ، يستجيب لنطاق ألطول ألموجي  للضوء الأزرق أو السماوي ، تعمل الإضاءه الأكثر تركيزا للضوء السماوي علي منع إنتاج ألجسم لهرمون ألميلاتونين ، وزيادة التركيز والشعور باليقظه ، وبالعكس ، تقلل الإضاءه منخفضة أللون الأزرق أو السماوي من الإضطرابات في  البدايه ألطبيعيه لإنتاج ألميلاتونين في ألجسم ، مما يساعد علي تعزيز الإسترخاء وجودة النوم .
Samsung's latest innovation- LM302N

تستخدم عائلة مصابيح " LM302N " من سامسونج أطياف ضوئية مصممة بدقة مع كميات محسنة من السماوي لإستيعاب إحتياجات الإضاءة إلي الحد المطلوب في أي وقت , حيث تعمل " LM302N DAY " على تحسين اليقظة كما تعزز LM302N NITE الاسترخاء ،  وتأتي  النسختين  بحجم ( 3.0 × 3.0 مم ) ، ويمكن أن تتناسب مع مجموعة واسعة من تركيبات الإضاءة وتمتاز بأنها محميه من الرطوبه والحرارة .

يمكن لـ " LM302N DAY " تقليل مستوى الميلاتونين في ألجسم بأكثر من 18 بالمائة أقل من إضاءة LED التقليدية ، متوفرة في مجموعة متنوعة من درجات حرارة الألوان من 3000 k إلى 6500 k ، ويمكن إستخدام النسخه " DAY " في مجموعة متنوعة من تطبيقات الإضاءه الداخليه ، مثل ألمدارس والمكاتب والمكتبات والمواقع الصناعية ، لتعزيز شعور الفرد باليقظة ومستوى الطاقة.

يمكن أن يوفر " LM302N NITE " مستوى مناسبًا من ألسطوع دون إعاقة إطلاق الميلاتونين ، مما يساعد الأشخاص على ألحفاظ على مستوى الهرمون كما لو كانوا في جو طبيعي هادئ في الليل. يطلق الجسم حوالي خمسة بالمائة من الميلاتونين تحت الأضواء مع نسخ " LM302N NITE " من نسخ LED التقليدية ، مما يزيد من الإسترخاء ،  وبالمقارنه ، فإن قضاء ألكثير من الوقت تحت الإضاءة الليلية التقليدية يمكن أن يسبب يقظة مفرطة تجعل من الصعب ألنوم ، بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير " LM302N NITE " في درجات حرارة اللون بين 1800K و 4000 K ، مما يوفر مرونة في التصميم لجلب مزايا الإسترخاء في الإضاءة إلي مجموعة متنوعة من مساحات الإضاءة .

يمكن أيضًا دمج النسختين" DAY و NITE "  في وحدة إضاءة واحدة لمساعدة الأشخاص في ألحفاظ على إيقاعهم أليومي ألطبيعي على مدار 24 ساعة في أليوم. يعتبر خيار الإضاءة الثنائية هذا مثاليًا لأولئك الذين يقضون معظم وقتهم في الداخل ، وبحسب " سامسونج " التي بدات الإنتاج الضخم منها فقد تتوفر هذه النوعيه من ألمصابيح ألمبتكره بشكل واسع قريبا .

المصدر : Samsung Electronics

0 التعليقات

إرسال تعليق